المكلا (المندب نيوز) خاص

زار اللواء الركن سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت إدارة حماية الأسرة بأمن ساحل حضرموت حيث كان في استقباله الاستادة حكمة الشعيبي مدير إدارة حماية الأسرة بأمن ساحل حضرموت.

ورحبت الاستاذة حكمة الشعيبي مدير إدارة حماية الأسرة بأمن ساحل حضرموت بوكيل وزارة الداخلية مؤكده أن حماية الأسرة مسؤولية وطنية .

وأن ادارتها مستمرة للعمل مع كافة المنظمات المدنية تحت سقف واحد وتحقيق المصلحة الوطنية والمتمثلة بتوفير الحماية للأسرة والطفل .

واضافت أن إدارة حماية الأسرة تعد انموذجاً حقيقياً يحتذى بين مؤسسات الدولة عملت خلاله طواقم مشتركة وعلى مدار الساعة ويدا بيد لحماية المنظومة الاسرية والحفاظ عليها وتقديم الخدمات الاجتماعية والشرطية لكل محتاج لها.

من جهته قال وكيل وزارة الداخلية مدير عام الأمن والشرطة اللواء الركن سعيد علي العامري ان ادارة حماية الاسرة ، تعتبر من أنجح التجارب بين المؤسسات الوطنية المختلفة حيث جسدت خلال تلك الفترة الطويلة نهجا عصريا يقوم خلاله بواجباته من خلال منظومة أسرية اجتماعية مشتركة وبأفضل صور الانسجام والتناغم ما انعكس ايجابا على الخدمات الأسرية المقدمة لأفراد المجتمع .

وأضاف اللواء العامري انه ورغم كل ما تحقق من انجازات الا اننا نسعى دوما الى اعادة النظر فيما تحقق والعمل على مراجعة عمل الأدارة وذلك لتطويرها لتواكب المستجدات والمتغيرات الي طرأت على المجتمع ووضع خطط جديدة تعيد رسم هذا العمل التشاركي الناجح وتزيد من فاعليته وبالتشارك مع كافة المؤسسات الأهلية ذات العلاقة لزيادة الحماية المقدمة للمنظومة الاسرية التي هي اساس المجتمع.

ترك الرد