وكيل الشؤون الفنية بالمهرة يناقش مع مدير صحة سيحوت احتياجات القطاع الصحي بالمديرية

317

المهرة(المندب نيوز )خاص

ناقش وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم بمعية مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد ، مع مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية سيحوت احتياجات القطاع الصحي بمديرية سيحوت.

وتطرق اللقاء الى مناقشة سبل إنشاء مركز الفقيد محمد علي خودم للغسيل الكلوي وإمكانية تأهيل مستشفى سيحوت الريفي ومشروع تأهيل مركز الصحي عتاب ورخوت الشرقية وعدداً المتطلبات والقضايا المتعلقة بتطوير مستوى الخدمات الصحية بالمديرية.

واستمع الوكيل العبودي الى شرحاً عن أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير تقديم الخدمات الطبية والعلاجية وما يعانيه القطاع الصحي بالمديرية نتيجة شحة الأمكانيات في هذا الجانب.

وأكد الوكيل العبودي حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر على تطوير القطاع الصحي بالمحافظة للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين ، مشدداً على أهمية التعاون وتضافر الجهود من أجل تحسين العمل الصحي بالمديرية.

وأشاد العبودي بجهود منتسبي القطاع الصحي والخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمونها للمرضى من أبناء المديرية وتقديم الرعاية الصحية للوافدين إلى المستشفى الريفي.

حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب الصحة للشؤون الرعاية الصحية الأولية الدكتور مبارك بن مزيون والأستاذ أمين حسن أحمد مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي وعدداً من الكوادر والقيادات الصحية.

LEAVE A REPLY