مدير عام صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت في زيارة لمشروع نظافة غيل باوزير

535

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

في إطار حرصه الشديد واهتمامه اللامحدود وتفقده الدائم لمشروع نظافة مديرية غيل باوزير ، قام المدير العام لصندوق النظافة والتحسين المهندس فهمي عبدالهادي بن شبراق برفقة عدد من مدراء الاقسام بالإدارة العامة للصندوق بزيارة تفقدية لمشروع نظافة غيل باوزير، حيث كان في استقباله مدير عام المديرية الدكتور عدنان محمـد حمران والأستاذ غسان محمـد بن دحمان مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير .

في مستهل اللقاء رحب مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير بجميع الحضور ، شاكراً لهم زيارتهم للإطلاع على سير عمل المشروع وتلمس إحتياجاته والصعوبات التي تواجه العمل ، مثمناً جهدهم الحثيث والدائم لتسهيل كافة الأمور المتعلقة بسير العمل .

وبدوره الدكتورعدنان محمد حمران رحب في كلمته بإدارة الصندوق، مؤكداً على أهمية مواصلة العمل بوتيرة عالية والعمل وفق الإمكانيات المتاحة للحصول على نتائج أفضل في النظافة وإظهار جمال المدن بالشكل اللائق والجميل، مبدياً استعداد السلطة المحلية بالمديرية في تقديم كافة التسهيلات التي تخدم المشروع .

وقال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت في كلمته : أن هذه الزيارة تأتي ضمن إهتمام إدارة الصندوق بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير والإطلاع على سير العمل عن قرب ، مؤكداً أن إدارته تولي اهتماماً بالغاً بالمشروع حتى يقوم بأداء كافة المهام المناطة به على أكمل وجه .

هذا وقد تم في نهاية الزيارة تسليم إدارة المشروع كافة مستلزمات الزي الرسمي الجديد لمهندسي النظافة .

LEAVE A REPLY