ساه ( المندب نيوز ) راشد الكوز

التقت الهيئة الإدارية لجمعية طيبة لذوي الهمم بمديرية ساه، صباح يوم الخميس، مدير إدارة التربية والتعليم بساه الأستاذ محمد عبدالله بن عماني الجابري في مكتبه ، بحضور مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الدكتور عبدالله رمضان باجهام.

وخلال اللقاء تم مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المرتبطة بالعملية التعليمية ومساهمة التربية في البدء بفتح صفوف دراسية لذوي الهمم بالمديرية.

بدوره ثمن مدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ محمدعبدالله بن عماني مثل هذه اللقاءات الذي تعمق روح الإصرار والعمل على مضاعفة الجهود لخدمة كافة شرائح المجتمع.

وأشار بن عماني أن إدارة التربية والتعليم تبذل كل ما بوسعها في سبيل الدفع بعجلة التعليم نحو الأمام، منوها باستعدادهم في فتح صفين دراسيين والتعاقد مع معلمات مختصات بتعليم ذوي الإحتياجات الخاصة كمرحلة أولى.

الى ذلك أشادت رئيسة جمعية طيبة لذوي الهمم بمديرية ساه الاخت آمنة عبود باغوزة بجهود وإسهامات مدير التربية والتعليم بالمديرية في إخراج هذا الكيان إلى النور ، وسعيه في حصر إعداد المعاقين من خلال المسح الذي قام به مكتب التربية بالتعاون مع مجلس تنسيق ذوي الإعاقة بالوادي والصحراء.

ترك الرد