عدن (المندب نيوز ) محمد القادري

افتتح مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، محمد عمر البري ، مشروع إعادة تأهيل وتجهيز ملعب نشوان الرياضي الشعبي ، البالغ تكلفته ” 60 مليون ريال ” ، بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية .

ويتضمن المشروع ، والذي نفذه ” مكتب بن حميد للمقاولات العامة ، في فرش أرضية الملعب بالعشب الصناعي ذات المواصفات الرياضية ، بمساحة تقدر ” 950 ” متر مربع ، بعد قشطها وتسويتها وردمها بتربة ناعمة ، وكذا بناء مدرجات تتسع لعدد ” 200 ” متفرج .

وعقب قص الشريط ، إيذاناً بافتتاح المعلب رسمياً وشعبياً ، عبر مدير عام المنصورة ، محمد البري ، عن سعادته الغامرة ، من تنفيذ وإنجاز هذا المشروع ، في الحفاظ على الشباب وشغل أوقات فراغهم من خلال ممارسة أنشطتهم الرياضية تفادياً للكثير من المشاكل والظواهر السلبية .

وأكد البري ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، بكافة الملاعب الرياضية الشعبية المتواجدة في مختلف مناطق المديرية .

وأشار مدير عام المنصورة ، محمد عمر البري ، إلى أهمية الملاعب الشعبية ، والتي تعد المتنفس الواسع للشباب والرياضيين ، لإتاحة الفرصة لهم في إظهار مواهبهم المدفونة بالمناطق والأحياء السكنية ، وإبرازها في المجتمع الرياضي من أجل تعزيز النهضة الرياضية في المدينة خاصة والبلد عامة .

وفي فعالية الإفتتاح ، وبحضور عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي – مدير مكتب الشباب والرياضية بمديرية المنصورة ، عارف ياسين أحمد ، أقيمت مباراة ودية تعارفية وحبية ، جمعت فريقي من نجوم الزمن الجميل من مديرية المنصورة ، والتي أنتهت بتعادل إيجابي ، بأربعة أهداف لكل منهما ، بعد ذلك قام قائدا الفريقان ، بإهداء كأس المباراة الإستعراضية ، إلى مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري .

شارك في الإفتتاح ، مديرا مكتبي التربية والتعليم ، والصناعة والتجارة بالمديرية ، علي علوي السويري ، وفيصل محمد الصنعاني ، وعدد من الشباب والرياضيين بمديرية المنصورة .

ترك الرد