مناقشة جملة من القضايا المتعلقة بتحسين أوضاع المزارعين في مديرية المسيلة بالمهرة

394

المهرة(المندب نيوز)خاص

ناقش وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم ، مع عدداً من المزارعين بمديرية المسيلة أوضاع القطاع الزراعي وجملة من القضايا والصعوبات التي تواجه المزراعين في المديرية.

وفي اللقاء الذي حضره سعيد باكثير مدير مكتب الزارعة والري بمديرية المسيلة ، استمع الوكيل العبودي إلى العديد شكاوي واحتياجات والمطالب المزارعين والمعالجات الكفيلة بحل القضايا المتعلقة بتحسين وضع المزارعين في مديرية المسيلة على الصعيدين المعنوي والمادي.

وأشار الوكيل العبودي الى أهمية مساندة وتشجيع المزارعين على زراعة أراضيهم والإطلاع على الأشكاليات التي تواجه هذه الشريحة في المجتمع ، وضرورة إيجاد الحلول لكافة العراقيل والمصاعب التي تواجههم بما يساهم في إنعاش مئات الأسر بزيادة مستوى دخلهم وانتشالهم من الظروف المعيشية الصعبة.

وأكد العبودي أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر تولي المتضررين في مديرية المسيلة اهتماماً كبيراً ، وستعمل على تسخير كافة الإمكانيات لإيجاد عوامل الدعم للقطاع الزراعي ومعالجة القضايا التي تساهم في التخفيف من المعاناة التي يتعرض لها المزارع في حياته اليومية.

LEAVE A REPLY