عدن(المندب نيوز)خاص

ترأس الاستاذ أحمد علي الداؤودي رئيس المجلس المحلي بمديرية المنصورة، اليوم الاثنين اجتماعا ضم مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية، والذي يعد الإجتماع الأول للمجلس التنفيذي بالمدير العام الجديد الداؤودي .

واستهل الإجتماع الاستاذ أحمد الداؤودي بكلمة أكد من خلالها على أهمية انعقاد الإجتماعات في هذا التوقيت، الذي يتزامن مع وجود الكثير من المشاكل الخدمية التي تعاني منها مديرية المنصورة بشكل خاص وعدن بشكل عام ،مضيفا بالقول: وجدنا لخدمة المنصورة ،ونحن جنود لخدمة أهلها .

وحث مدير المديرية مدراء المكاتب التنفيذية، إلى تكثيف الجهود وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة للتعامل بجدية مع المشاكل والتحديات ،والعمل بروح الفريق الواحد.

مشيرا إلى أنه عليهم يبدأو من حيث انتهى الآخرون ،بداية مختلفة وغير روتينية وبالامكانيات المتاحة حيث أن هناك أولويات تتعلق بحياة المواطن وأمنه ومعيشته لا تحتمل التأخير والمماطلة، بل تتطلب من الجميع التعاطي معها بجدية ومسؤولية، والعمل على وضع الحلول والمعالجات الناجعة والسريعة لها.

وشدد المدير الداؤودي على ضرورة إطلاع كل مدير من مدراء المكتب التنفيذي بمسوؤليته الكاملة في مجال عمله ،وعدم التهاون في أداء مهامه اليومية، والإسراع في التعامل مع المشاكل اليومية في إطار صلاحيته وإمكانياته المتاحة

من جانبهم مدراء المكاتب التنفيذية شكروا المدير الداؤودي ،وتمنوا له التوفيق والسداد.

ترك الرد