“سيحوت والمسيلة” يتعادلان بهدف لكل منهما في الدوري التصنيفي لأندية المهرة

363

المهرة(المندب نيوز )خاص

في اطار مباريات الدوري التصنيفي لأندية محافظة المهرة لكرة القدم ( ضمن المجموعة الثانية) تعادل الشقيقين شباب سيحوت واتحاد المسيلة بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما عصر يوم أمس على ملعب ميدان مخبال المعشب بمدينة الغيضة.

وشهد شوط المباراة الاول سيطرة لمصلحة شباب سيحوت الذي امتلك زمام المباراة وكان الأخطر هجوما وتفوق في الاداء ،ولكنه لم يتمكن من الوصول الى شباك مرمى منافسه التقليدي المسيلة.

وفيما تمكن فريق المسيلة الاقل هجوماً من اقتناص هدفه الأول في الدقيقة ٢٢ من زمن الشوط الاول والذي حمل توقيع وبصمة اللاعب معاذ خالد من كرة صاروخيه قوية سكنت في الشباك على يسار حارس شباب سيحوت عرفة علي .

وفي الشوط الثاني عاود شباب سيحوت سيطرته على مجريات اللعب وكثف من هجماته على مرمى المسيلة حتى تمكن من معادلة النتيجة بوسطة لاعبه المتألق زياد مرزوق في الدقيقة ٦٦ من شوط المباراة الثاني ، وخلال مجريات المنافسة كاد فريق المسيلة أن يضيف الهدف الثاني لولا براعة حارس سيحوت عرفة الذي ابعد كرة سالم العمقي فوق العارضة وانقذ مرماه من هدف محقق .

ولكسب المباراة دفع مدرب سيحوت خالد عبدالله بشير بثلاثة لا عبين بدلا ، واجرى مدرب المسيلة مانع محمد علوان تغييرات ايضاً ،ولكن دون جدوى وبقيت النتيجة كما هي عليه التعادل الايجابي 1_ 1حتى نهاية اللقاء.

فاز بجائزة افضل لاعب في المباراة اللاعب عبد المجيد سعيد ، بجدارة واستحقاق.

LEAVE A REPLY