تنظيمية انتقالي المهرة تنفذ دورة تطوير قدرات كادر الهيئات المحلية للمجلس

279

المهرة (المندب نيوز)خاص

نفذت الإدارة التنظيمية للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة دورة تدريبية في مجال تطوير القدرات الإدارية لكوادر المجلس ، واستهدفت الدورة (٣٠) من أعضاء الهيئات التنفيذية للمجلس بالمحافظة .

وفي افتتاح الدورة ألقى الأستاذ حسان مهدي بلحاف نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة كلمة ، أشار فيها إلى أن تنفيذ هذه الدورة ضمن المرحلة الثانية من برنامج التأهيل المحلي الذي ينفذ في المحافظة برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ،والذي يدل على الأهمية الكبيرة التي توليها قيادتنا السياسية في سبيل تعزيز الأداء المؤسسي للمجلس على طريق إدارة الأرض الجنوبية .

كما حث الأستاذ حسان المشاركين على الاستفادة القصوى مما يقدم لهم في هذه الدورة وتطبيقه على واقع ادراتهم وأطرهم القيادية ، استعدادا للتطورات القادمة المبشرة بكل خير .

كما ألقى المناضل الوطني الأستاذ محمد سالم كدة نبذة تاريخية عن الدور القيادي للشباب على امتداد مراحل النضال الوطني الجنوبي .

وبدأت جلسة التدريب الأولى التي نفذها المهندس خليل عبودان بمحاضرة وتطبيقات عملية تتعلق بالمفاهيم والأساليب الإدارية الحديثة التي تم استيعابها في البنية التنظيمية للمجلس .

وخصصت الجلستين الثانية والثالثة اللتان شاركا في تنفيذهما كل من الأستاذ ممدوح كلشات مدير الإدارة التنظيمية والأستاذ طلال بايعقوب مدير إدارة الشئون الإدارية والمالية لتدريب المشاركين على إستخدام نماذج العمل الجديدة لإعداد الخطط على المستويين التنفيذي والتشغيلي ، والتعريف بقناة الاتصال الإداري التي سيتم تفعيلها في الأيام القادمة لتحسين الاتصالات الإدارية بين الأطر القيادية للمجلس بالمحافظة بما يسهم في التوسع الرأسي والأفقي للأنشطة بكفاءة وفعالية عاليتين .

LEAVE A REPLY