مدير عام البريقة يناقش ترتيبات تنفيذ مشروع إعادة سفلتة عدد من الشوارع بالمديرية

455

عدن (المندب نيوز ) محمد القادري

ناقش مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة محافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، الترتيبات المتخذة لتنفيذ مشروع إعادة سفلتة عدد من الشوارع في بعض مناطق المديرية ، الممول من مكتب برنامج الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ( اليونبس ) .

واستمع مدير البريقة ، خلال لقائه مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس طلال علي بن علي ، إلى الإستعدادات النهائية من قبل المكتب ، لتهيئة تلك الشوارع للبدء في تنفيذ إعادة تأهيل الشارع الممتد من تقاطع كورنيش كود النمر مروراً بخلفية مركز بانافع التجاري وصولاً إلى مدرسة 26 سبتمبر ، وكذا مدخل منطقة بئر أحمد ، بالإضافة إلى عدد من الشوارع الداخلية لمدينة الشعب .

وفي اللقاء ، أكد مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، إلى أهمية إنجاز المشروع والمشاريع الأخرى التي ستنفذ في المديرية ، كونها ستسهم في النهوض وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، مشيراً إلى أن مشاريع البنية التحتية تحتل أولوية قصوى لدى قيادة السلطة المحلية في المديرية .

ولفت بأن عجلة التنمية في مديرية البريقة دارت إلى الأمام بوتيرة عالية مسابقة للزمن ولن تتوقف أو تعود إلى الخلف بإذن الله تعالى بفضل تعاون ومساندة المواطنين مع قيادة المديرية .

وخلال اللقاء ، أشاد مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ناصر ، بالدور الإيجابي لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ( اليونبس ) على تلبيته إحتياجات المديرية من المشاريع الخدمية ومساندته جهود السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف مناطق المديرية ، مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة ستوفر كافة التسهيلات اللازمة لعمل المنظمات الدولية والمحلية لما من شأنه إنجاز مشاريعها وأنشطتها على أكمل وجه وبالشكل المطلوب .

LEAVE A REPLY