عدن(المندب نيوز )خاص

التقى النقيب كرم المشرقي ، قائد قوات الحزام الأمني القطاع الثامن في مكتبه، مدير مكتب مدير الأمن بالعاصمة عدن العقيد عبدالدايم أحمد علي .

ورحب النقيب كرم المشرقي بالاخ العقيد عبدالدايم احمد علي على هذه الزيارة لمقر القطاع الثامن بالعاصمة عدن.

ومن جانبه أبدى مدير مكتب أمن العاصمة العقيد عبدالدايم أحمد علي سعادته بلقاء قائد القطاع ،مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به قوات الحزام الأمني القطاع الثامن.

وناقش الجانبان خلال اللقاء العديد من الجوانب المتصلة بالعمل الأمني في مديرية الشيخ عثمان كونها أكبر مدن العاصمة ولما تمثله مديرية الشيخ عثمان من اهمية كبيرة في موقعها الجغرافي وكثافة سكانها، وذلك من أجل تثبيت الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة .

وأبدى النقيب كرم المشرقي استعداد قوات الحزام الأمني القطاع الثامن التعاون مع إدارة أمن العاصمة عدن ممثلةً باللواء شلال علي شائع في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وخدمة الوطن والمواطن بروح وطنية عالية ودعم مسيرة التنمية التي يرعاها الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن.

وأشار قائد القطاع الثامن إلى أن قوات الحزام الأمني القطاع الثامن ستعمل وبالتعاون مع إدارة أمن العاصمة عدن بالشيخ عثمان على تذليل كافة الصعاب وتجاوز المعوقات وحفظ الأمن والاستقرار في كافة مديريات عدن.

وفي ختام اللقاء اتفق الجانبان على زيادة مستوى التنسيق بينهما والعمل على عقد اللقاءات بشكل مستمر وإبقاء قنوات التواصل لتحقيق الأمن والاستقرار في مديرية الشيخ عثمان والعاصمة عدن.

حضر اللقاء مدير المنطقة السادسة العقيد محسن صالح العمري.
اعلام القطاع الثامن

ترك الرد