مركز المتطوعات يختتم دورة التدريب في التصوير الفوتوغرافي بمدينة المكلا

444

المكلا ( المندب نيوز) إعلام المؤسسة

اختتمت عصر يوم أمس بقاعة معهد إنجاز الدورة التدريبية الخاصة بفن التصوير الفوتوغرافي والتي نظمها مركز المتطوعات بالشراكة مع معهد إنجاز التابعين لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية والتي استهدفت الفرق التطوعية لمركز المتطوعات بمشاركة 20 متدربة والمنعقدة من 23 وحتى 26 من سبتمبر الجاري .

وفي حفل الختام ألقت الأستاذة نورا الكاف ممثلة مؤسسة الأمل الثقافية ومديرة مركز المتطوعات كلمة هنأت خلالها المتدربات على إكمالهن بنجاح ، حاثة الجميع إلى الإستفاذة القصوى من ماتم دراسته وتطبيقه في مجال فن التصوير على الواقع الميداني مؤكدة أن ما تم إكتسابه من مهارات التصوير وإبداعاته ستنعكس على عمل المتطوعات في الميدان وتدليل كافة الصعوبات التي تعترضهن وخاصة في مجال الإعلام والتوثيق أثناء نزولاتهن الميدانية.

وكان المركز قد نظم خلال الفترة من 23 وحتى 26 من سبتمبر الجاري دورة تدريبية تلقن خلالها المتدربات عدد من المحاور المتعلقة بفن التصوير الإحترافي منها نبذة عن فن التصوير وأنواعه والتصوير الصحفي والإنساني وكيفية إستخدام الكاميرا وضبط الإعدادات اليدوية وإختيار الزوايا بالإضافة إلى الأخطاء الشائعة بالتصوير .

تخلل حفل الإختتام توزيع شهادات المشاركة لكل المتدربات ، كما قدمت إدارة المؤسسة والمركز شهادة تقديرية للمدرب محمد البعسي نظير ما قدمه ومابذله من جهد في سبيل إنجاح هذه الدورة .

LEAVE A REPLY