مدير عام البريقة يتسلم أثاث وأجهزة لمكتب الصناعة والتجارة بالمديرية

328

عدن(المندب نيوز )محمد القادري

تسلم مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، اليوم ” الأثنين ” ، أثاث وتجهيزات مكتبية ، لمكتب الصناعة والتجارة في المديرية ، المقدمة من منظمة البحث عن أرضية مشتركة .

وخلال عملية الإستلام ، أكد مدير البريقة ، يونس سليمان ، إلى الأهمية من رفد أحد أهم المكاتب الخدمية بالمديرية ، بالأثاث والأجهزة والمستلزمات المكتبية ، لتفعيل دوره ونشاطه الخدمي لكي يؤدي مهامه وواجبه على أكمل وجه وبالشكل المطلوب .

وأشاد مدير عام البريقة ، يونس محمد سليمان ، بكافة الأعمال والأنشطة الإنسانية المقدمة من قبل منظمة البحث عن أرضية مشتركة ، في شتي المجالات الخدمية ، لافتاً إلى أن المنظمة ساهمت في التخفيف من معاناة المواطنين ، من خلال مساندتها في تنفيذ حملة لمكافحة غلاء الأسعار في المديرية .

فيما أشار مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ، وسيم سيف اللصيصي ، إلى أهمية تلك الأثاث والتجهيزات للنهوض والإرتقاء بمستوى الأداء الإداري للمكتب ، مثمناً الدعم المقدم والدور المتميز لمنظمة البحث عن أرضية مشتركة ، في تنفيذ حملة للرقابة وضبط أسعار المواد الغذائية بكافة المحال التجارية في مديرية البريقة .

من جانبه ، أوضح مساعد المشروع بمنظمة البحث عن أرضية مشتركة ، الدكتور محمد عبدالولي الحمادي ، أن رفد مكتب الصناعة والتجارة بمديرية البريقة ، وقبله بأيام قليلة ، محكمة البريقة الإبتدائية ، يأتي ضمن الأعمال الإنسانية التي تنفذها المنظمة في مختلف مديريات محافظة عدن ، ضمن مشروع تعزيز الحماية والعدالة المجتمعية في اليمن ، بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، مؤكداً عزم المنظمة على تنفيذ المزيد من الأنشطة الخدمية بمديرية البريقة ، خصوصاً التي تلامس حياة المواطنين اليومية .

حضر عملية الإستلام ، المشرفة الميدانية للمشروع بمنظمة البحث عن أرضية مشتركة ، بثينة مانع العمري .

LEAVE A REPLY