شباب تريس الأحرار يرفعون الأعلام الجنوبية في الخط العام

303

سيئون(المندب نيوز )خاص

تتواصل حملة “هويتي جنوبية” التي أطلقها و ينفذها شباب حضرموت الأحرار بالوادي، من خلال رفع و رسم الأعلام الجنوبية ورفع صور قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي و صور الشهداء ، على مستوى مدن ومديريات وقرى وادي حضرموت.

حيث استمر شباب منطقة تريس مساء يوم أمس الاثنين بحملة رفع الأعلام الجنوبية على الأعمدة الكهربائية بالخط العام الرابط بن تريس وسيئون والغرفه .

وتأتي هذه الحملة التي يقوم بها شباب حضرموت الأحرار بالوادي وكافة الشباب الأحرار بوادي حضرموت، لأبراز الهوية الجنوبية، التي طمست من قبل قوات الاحتلال التابعة للجمهورية اليمنية، والتأكيد بأن حضرموت هي قلب الجنوب النابض.

الجديد بالذكر ان الحملات التي ينفذها شباب حضرموت الاحرار بالوادي بمجهودات ذاتية من قبل الشباب بالأحياء والمدن بوادي حضرموت .

وفي ذات السياق ، تعددت اشكال البلطجة و لأعتداءات الغير مبررة مـن  قبل مليشيات الإخواني والمسلحين بوادي حضرموت، على الاعلام الجنوبية التي ترفع على الاعمدة الكهربائية و فوق اسطح المنازل والمحلات التجارية.

حيث عاد الرعب الإخواني الكبير من علم الجنوب الذي يبث موجةً ضخمةً من الخوف بين عناصر هذه المليشيات الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية.

وفي كثيرٍ من الأحيان، أقدمت المليشيات الإخوانية على حرق علم الجنوب، أو ممارسة اعتداءات غاشمة ضد جنوبيين يتمسّكون بعلم وطنهم ولا يتخلون عنه مطلقًا .

الجرائم الإخوانية الخبيثة تبرهن على مدى رعب الشرعية من علم الجنوب، وذلك بالنظر إلى وعي الشعب الجنوبي بقضيته العادلة وإدراكه للتحديات التي تحاصرها.

وأحدث هذه الجرائم الإخوانية، فتحت عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي، النار على أهالي جولة بن حبريش في مدينة سيئون، بشكل عشوائي، وأنزلوا علم الجنوب من على السواري .

وكان آخر تلك الإعتداءات ماحصل يوم الجمعة الماضية ، من خلال قيام مسلح مجهول بإطلاق الرصاص الحي وبشكل هستيري على العلم الجنوبي فوق مبنى المركز الثقافي-سابقاً- بحي السحيل بمدينة سيئون .

LEAVE A REPLY