مدير ضرائب عدن يؤكد وضع الحلول المناسبة التي تعيق رجال المال والأعمال

446

عدن(المندب نيوز)محمد القادري

التقى مدير عام مكتب الضرائب بالعاصمة عدن ، عبدالحكيم معاون السباعي ، يوم أمس ” الثلاثاء ” ، برئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة ، الشيخ أبوبكر سالم باعبيد .

وجرى خلال اللقاء ، مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالقطاع التجاري والصناعي في إطار العلاقية التشاركية بين القطاع العام والخاص .

وأشار مدير عام الضرائب ، عبدالحكيم السباعي ، بأن اللقاء يأتي بناءً على توجيهات محافظ عدن ، أحمد حامد لملس ، لبحث ووضع الحلول المناسبة لجميع المشكلات والقضايا التي تعيق رجال المال والأعمال في الإستثمار ، وتعطيل دوران عجلة الإقتصاد الوطني .

وفي اللقاء ، أكد مدير عام مكتب الضرائب بمحافظة عدن ، الحرص على دعم القطاع الخاص وتقديم التسهيلات اللازمة في إطار شراكة حقيقية قائمة على الثقة والتنسيق لإحداث نهضة تنموية ، بموجب قانون ضرائب الدخل رقم ( 17 ) للعام 2010 م ، والذي يمنح للمكلف ( التاجر ) المصداقية في تقديم إقراره السنوي لدخله السنوي لمصلحة الضرائب .

وشدد السباعي ، على أهمية التكامل بين القطاع العام والخاص والعمل وفق خطط إستراتيجية على المدى المتوسط والبعيد ، مؤکداً حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن ، على تذليل العوائق التي تحول دون قيام القطاع الخاص بالدور المناط به للوصول إلى التنمية المستدامة .

من جانبه ، أشاد رئيس الغرفة التجارية والتجارية بعدن ، الشيخ أبوبكر باعبيد ، بتجاوب مدير عام الضرائب بالمحافظة ، والعمل على تقديم التسهيلات اللازمة أمام رجال والأعمال بما يساهم في خدمة المواطن بالدرجة الرئيسية .

LEAVE A REPLY