صعدة (المندب نيوز) خاص

 

كشفت مصادر في المقاومة بمحافظة صعدة ان زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي أصيب بمرض الاكتئاب , ودخوله في حالة من الخوف والانطواء , بسبب بقائه واختبائه قسراً لعدة أشهر في كهوف جبال مران بصعدة .

وأفادت صحيفة الوطن السعودية ان زعيم الحوثيين يمكث بكهوف بجبال مران تحت حماية فرقة خاصة تابعة للحرس الثوري الإيراني , قوامها 1000 فرد مكلفة بحراسته , خوفاً من تصفيته او القبض عليه من قبل قوات الحكومة الشرعية والمقاومة الشعبية .

واشارت الصحيفة الى ان إستراتيجية «الكماشة» التي نفذتها قوات التحالف، والجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية، نجحت من ثلاثة محاور، في تضييق الخناق على الحوثي في مخبئه بأحد كهوف جبال مران بضحيان، على بعد 35 كيلومترا شمال صعدة القديمة.

 

وأكد قائد المقاومة الشعبية بالمحافظة، الشيخ يحيى مقيت، في تصريح إلى «الوطن» أن أيام الحوثي أصبحت معدودة، في ظل التقدم الكبير على مختلف الجبهات للقوات الموالية للشرعية، خاصة في جبهتي علب والبقع.

 

هذا ولم يستبعد ابن مقيت إقدام زعيم التمرد على الانتحار، إذا استمرت قوات الشرعية والمقاومة في التقدم نحو موقعه في كهوف مران، في ظل حالة الاكتئاب والقلق التي أصابته بسبب شعوره بالعزلة والخوف، حتى من أقرب الناس إليه.

 

LEAVE A REPLY