عدن (المندب نيوز) خاص

تسلّم اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، في مقر الجمعية، شهادة تقدير ودرعاً تذكارياً، مُقدم من قطاع إذاعة عدن الحكومية ممثلة برئيسها الأستاذ عماد شمسان حسن.

وجاء تسليم الدرع التذكاري، للواء بن بريك، بالتزامن مع العيد الـ66 لتأسيس إذاعة عدن، كشخصية العام 2020م، على مستوى الجنوب العربي، وكذا نظير إسهاماته في حل مشكلات القطاع الإذاعي، وذلك في إطار تجربته الرائدة خلال الإدارة الذاتية التي لمسها جميع المواطنين.

وعبر اللواء أحمد سعيد، عن شكره لرئيس القطاع لمنحه هذا الدرع التذكاري، مثمناً كافة الجهود التي بذلتها رئاسة القطاع من أجل عودة الإرسال الإذاعي في القريب العاجل.

وأكد القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ودعمها للقطاعات الخدمية في العاصمة عدن حسب ما هو متاح.

من جانبه أشاد الأستاذ عماد شمسان، بدور رئيس الجمعية الوطنية، في دعم الجوانب الخدمية والجهود المبذولة من قبله لإعادة شريان الحياة فيها ومنها إذاعة عدن الرسمية التي توقفت قسراً عن بثها طول الخمس السنوات الماضية وسط صمت مطبق من قبل الجهات المختصة في المجال الإعلامي.

ترك الرد