قيادة انتقالي تريم تتفقد سير العمل في مكتب التربية بالمديرية وسير العملية التعليمية في مدرسة عثمان بن عفان

395

تريم ( المندب نيوز ) خاص

قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم برئاسة المناضل حسن حسين بن الشيخ أبي بكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بزيارة إلى مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

وخلال الزيارة، التقت قيادة بن الشيخ أبي بكر ومرافقوه، بالأستاذ أحمد محفوظ بارفيد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، الذي رحّب بالزيارة، مؤكداً الحاجة إلى تكاتف جميع أبناء المديرية من سلطة وقوى فاعلة في المجتمع للنهوض بالعملية التعليمية.

وأكد بارفيد بأن مثل هذه الزيارات تعكس مدى اهتمام المجلس الانتقالي بالعملية التعليمية لكونها إحدى ركائز بناء المجتمع.

ودار النقاش العام بين قيادة المجلس الانتقالي ومدير مكتب التربية على دعم العملية التعليمية بالامكانيات المعنوية والمادية وعملية الرش والتعقيم لمداس المديرية من قبل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي واختيار الكفاءات العلمية التي تواكب مراحل التعليم للدفع بها نحو التطور .

ودعا رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بن الشيخ ابي بكر خلال اللقاء إلى التعاون من أجل المديرية.

وأضاف بن الشيخ أبي بكر :”نمد أيدينا للجميع من أجل التعاون والمساهمة في مختلف المجالات وأننا في المجلس الانتقالي ليس لدينا خصومات مع أي طرف بالمديرية ونؤمن بحرية الفكر والتعبير وانه حق مكفول لجميع أفراد المجتمع” .

من جانب آخر قال المهندس “صالح يسلم بازقامة، عضو الجمعية الوطنية إن المجلس الانتقالي أتى لرد الحقوق المسلوبة، داعيا الجميع إلىى التعاون في تقديم عمل الخير وتوعية المجتمع بعيدا عن المناكفات السياسية.

كما قامت أيضا قيادة المجلس الانتقالي بتريم بزيارة تفقدية إلى مدرسة عثمان بن عفان بمنطقة عيديد، حيث كان فستقبالهم الاستاذ محسن عمر الحامد مدير المدرسة.

وخلال الزيارة اطلعت قيادة انتقالي تريم على سير العملية التعليمية في مدرسة عثمان بن عفان، واستمعت القيادة من مدير المدرسة لشرح حول حجم الصعوبات التي تواجه إدارة المدرسة، وفبطي مقدمتها عدم توفر نقص الأثاث المدرسي.

كما زارت القيادة الصفوف المدرسية والتقت بالأساتذة و الطلاب ، واستمعو لحديثهم حول المشكلات التي يعانون منها، حاثين إياهم على الجد والمثابرة

حضر اللقائين، عبدالملك محسن التميمي، مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي تريم، وعقيل بن حفيظ، مدير إدارة الشباب والطلاب، وعبدالحميد سكران – مدير إدارة الوعظ والأرشاد، وعمر باجسير مدير إدرة الشهداء والجرحى، والأعلامي حسام دبان، عضو القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي مديرية تريم ومنصور عاشور بن منصور – رئيس مركز عيديد الشرقي.

LEAVE A REPLY