تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر اكتوبر وتشيد بيقظة الأمن الجنوبي

353

المهرة(المندب نيوز )خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة ، صباح اليوم الأربعاء الموافق 28أكتوبر ٢٠٢٠م اجتماعها الثاني لدور الانعقاد الاعتيادي لشهر أكتوبر ، برئاسة الأستاذ حسان مهدي بلحاف نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة_ القائم بأعمال رئيس المجلس.

وكرس الإجتماع لمناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بنشاط الهيئة وتقاريرها والوقوف أمام آخر المستجدات على الساحة المحلية والأقليمية والدولية .

وفي مستهل الاجتماع تحدث حسان بلحاف ، مشيداً بالدور الفعال التي تقوم به القوات الأمنية الجنوبية ونجاحها في مكافحة الأرهاب والمخدرات وآخرها القبض على مهربي شحنة الثلاثة أطنان من المخدرات التي حاولت عصابات الشر إدخالها عبر ميناء عدن ، داعياً أن تأخذ النيابة والمحاكم مجراها وعدم طي الملف أو تسليمه لأي جهة بإعتبارها قضية تمس مسقبل شعب الجنوب وأمنه الوطني.

وفي ذات السياق أشاد بلحاف أيضا بدور القوات المسلحة الجنوبية وذودها عن حياض الوطن وردعها للغزاة الطامعون بمختلف تشكيلاتهم وعلى مختلف الجبهات.

وجرى في الاجتماع استعراض تقرير فريق النزولات التقييمية على المديريات ونتائجها ، وتقرير نشاط المركز الإعلامي ، وجرى نقاش حولها و إقرارها.

كما تم استعراض المنجز من خطة القيادة للربع الأخير من عام ٢٠٢٠م ، وجدولة باقي الأنشطة والمهام خلال الفترة المتبقية من العام .

بعد ذلك تم بحث جملة من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول الأعمال ، وتم اتخاذ القرارات والإجراءات المناسبة حيالها .

LEAVE A REPLY