المكلا (المندب نيوز) خاص

بدأت في غيل باوزير صباح اليوم أعمال الدورة التدريبية في فنون الإدارة وإعداد التقارير والمراسلات الإدارية والتي تستهدف أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية. 

وتأتي هذه الدورة برعاية من الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وتنفيذ مؤسسة الأزدهار للتدريب والتأهيل، وتحت إشراف مباشر من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت وتنسيق انتقالي المديرية. 

وتهدف الدورة التي تستمر على مدى يومين إلى اكساب المشاركين مهارات عملية في فنون الإدارة وكيفية إعداد التقارير والمراسلات والمحاضر الإدارية بصورة علمية.

وفي الدورة شدد محسن أحمد حيتر رئيس القيادة المحلية بالمجلس على ضرورة الأستفادة من هذه الدورة المهمة وعكسها على الواقع العملي بما يلبي تطلعات المجلس نحو العمل المؤسسي، مشيدا بدور الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي على رعايتها لمثل الدورات، وكذا مؤسسة الأزدهار على تنفيذها لهذه الدورة النوعية ، مشيرا إلى أن قيادة مجلس المديرية يُولي اهتماما أكبر بتأهيل كوادره بغية الارتقاء بالعمل إلى مستويات افضل. 

من جهته أشار إبراهيم حاج هذبول رئيس مؤسسة الأزدهار للتدريب والتأهيل إلى أن المؤسسة تعمل على تنظيم دورات تأهيلية لكوادر قيادة انتقالي مديريات المحافظة كافة للرفع من كفاءة قيادة مجالس المديريات،  مبديا استعداد المؤسسة العمل على تنظيم دورات أكثر تخصصية بما يسهم في عملية التمكين القيادي.

ترك الرد