تنفيذية انتقالي حضرموت تقر برنامج الاحتفالات بذكرى الاستقلال ، وتحدد النصف الثاني من نوفمبر موعدا لدورة القيادة المحلية بالمحافظة

267

   

المكلا(المندب نيوز )خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية  للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر القيادة ، بالمكلا ، صباح اليوم السبت ، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر .

ووقف الاجتماع ، الذي رأسه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ،  وحضره نائبه، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، ونائب الرئيس لشؤون مديريات الوادي  والصحراء ، الشيخ صالح  العمودي ، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب الرئيس لشؤون الجامعات ، أمام عدد من التقارير المدرجة في جدول أعماله ، والمتعلقة بنشاط القيادات المحلية بالمحافظة والمديريات ، وعدد من القضايا والمستجدات على مستوى المحافظة والساحة الجنوبية  .

وقد ناقشت الهيئة تقريرا مقدما من مدير الإدارة التنظيمية عن مجمل نشاطات القيادة المحلية بالمحافظة وهيئتها التنفيذية ، والقيادات المحلية بالمديريات وهيئاتها التنفيذية للفصل الثالث ، من العام الجاري ، 2020م .

وأكد الاجتماع على ضرورة معالجة الاختلالات وأوجه القصور في عمل الإدارات والقيادات التي عرض التقرير مؤشرات سلبية عن نشاطها .

واستمعت الهيئة إلى تقرير شفوي من رئيس القيادة ونوابه ، عن نتائج لقائهم بفريق خبراء لجنة العقوبات التابعة لمجلس الأمن ، معربة عن تمنياتها أن يهتم الفريق الأممي ويتفاعل مع قضايا الانتهاكات التي طرحها أعضاء القيادة الذين قابلوه .

كما استعرض الاجتماع تصورا مقدما من نائب الرئيس لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، عن الفعاليات الرياضية والثقافية والشعبية ، التي تزمع مديريات الوادي والصحراء تنفيذها ، احتفاء بالذكرى الثالثة والخمسين للاستقلال الوطني المجيد .

وصادقت الهيئة على التصور ، وأقرت أيضا تنفيذ فعاليات احتفالية بهذا اليوم العظيم ، في المكلا ومديريات الساحل .

كما أقر الاجتماع عقد الاجتماع الدوري للقيادة المحلية بالمحافظة ،  في النصف الثاني من شهر نوفمبر ، مؤكدا على أهمية التحضير الجيد لهذا الاجتماع ، الذي ألغيت انعقاد دوراته السابقة بسبب جائحة كورونا .

وكانت الهيئة قد ناقشت في بداية الاجتماع ، محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه ، واستعرضت التكليفات المنفذة وغير المنفذة . 

LEAVE A REPLY