أخضر سيحوت يحافظ على صدارة مجموعته الأولى بالتعادل السلبي أمام شروين قشن

248

المهرة(المندب نيوز )خاص

ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أندية المهرة التصنيفي لكرة القدم ، حافظ الأخضر السحلاوي ( الساحل) على بقائه في قمة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط عقب تعادله السلبي امام شروين قشن في ثاني لقاءات الجولة الرابعة التي جمعتهما عصر يوم امس على ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيضة .

وتعتبر المباراة هامة بالنسبة للفريقين ، ولذلك شاهد الجمهور لعب حذر من طرفي اللقاء وإهدار العديد من الفرص المؤكده للتهديف أمام المرمى ، الساحل صاحب العلامه الكامله في الجولات الثلاث حاور خصمه قشن بهجمات قليله لكنها كانت عالية الخطوره ، بينما شروين قشن الطامح إلى لانتزاع الصداره من الساحل كان الاكثر هجوماً على مرمى الساحل واهداراً للفرص المتاحه للتسجيل .

ومنذ بداية الشوط الثاني مارس قشن ضغط هجومي على مرمى الساحل عبر تحركات مبارك مسلم ومحمد سليمان ، وتعامل معه الساحل عبر الهجمات المرتدة الخطيره التي في احيان كثيرة حبست أنفاس الجماهير القشناويه، وتجلت وبرزت خطورة وفعالية الساحل الهجومية عبر الجهه اليسرى خلال فترات الشوط الثاني الذي انتهاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اللقاء في مجمله جاء متوسط الاداء حمل في طياته في فترات متباعدة لمحات هجومية فنية اطربت وامتعت الجموع الحاضره من الجماهير رغم سلبية المباراة وعقم التهديف.

حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب قشن نواف رمضان بلال .

أدار اللقاء الحكم نائف باوزير ،وسامي عبيد ،وصالح ابو زيد وفؤاد سالم يسلم حكماً رابعاً ، وراقب الحكام فهد رميضان ، وراقب المباراة مبروك جمعان .

LEAVE A REPLY