برعاية الأمانة العامة.. اختتام دورة فنون الإدارة لكوادر قيادة انتقالي غيل باوزير

310

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

اختتمت أعمال الدورة التدريبية في فنون الإدارة واعداد التقارير والمراسلات الإدارية والتي تستهدف هيئة قيادة المجلس الإنتقالي بالمديرية.

وتأتي هذه الدورة برعاية الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وتنفيذ مؤسسة الإزدهار للتدريب والتأهيل وبإشراف مباشر من للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت وتنسيق مجلس انتقالي المديرية.

وتلقى المشاركون في الدورة التي استمرت على مدى يومين مفاهيم نظرية ومهارات عملية فنون الإدارة وكيفية إعداد التقارير والمراسلات والمحاضر الإدارية بصورة علمية .

وفي اختتام الدورة أكد الأستاذ محسن أحمد حيتر رئيس القيادة المحلية بالمجلس على ضرورة الاستفادة من هذه الدورة المهمة وعكسها على الواقع العملي بما يلبي تطلعات المجلس نحو العمل المؤسسي الخلاق، مشيدا بدور الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي على رعايتها لمثل هذه الدورات وكذا مؤسسة الازدهار على تنفيذها لهذه الدورة النوعية ، مشيرا الى أن قيادة مجلس المديرية يولي اهتماما أكبر بتأهيل كوادره بغية الارتقاء بالعمل إلى مستويات أفضل.

من جهته اشار الأستاذ ابراهيم حاج هدبول رئيس مؤسسة الأزدهار للتدريب والتأهيل إلى ان المؤسسة وضعت ضمن خطة عملها التركيز على الجانب التأهيلي لكوادر قيادات المجالس المحلية بالمحافظة والمديريات، مؤكدا أن هذه الدورة تشكل اضافة نوعية لكل كادر قيادي تضاف الى رصيده العلمي والمعرفي في الحياة العملية ، مشيرا الى حرص قيادة المؤسسة في تنظيم دورات تأهيلية أخرى مماثلة خاصة لكوادر الادارات والمرافق الحكومية الخاصة بالمديرية .

الى جانب ذلك عبر المشاركون عن سعادتهم وارتياحهم لما تلقوه في الدورة من تطبيقات عملية تسهم بالارتقاء بالعمل التنظيمي الى مستوى خلاق.

LEAVE A REPLY