العاصمة عدن تُقرّ فعاليات الاحتفاء بعيد الاستقلال الوطني المجيد

463

المكلا (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الاعتيادي، برئاسة الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس القيادة .

وفي بداية الاجتماع أشاد الدكتور الوالي، بنجاح الفعاليات الفنية والكرنفالية التي شهدتها العاصمة عدن احتفاءً بالذكرى الـ57 لثورة الرابع عشر من اكتور الخالدة ، مثمناً الجهود العظيمة التي بذلتها القيادة المحلية لإنجاح وتنفيذ برامج الاحتفالية التي كانت مميزة بكل المقاييس. 

وناقش المجتمعون عدداً من الملفات والقضايا الهامة المرتبطة بالحياة المعيشية للمواطنين، وأبرز التطورات الأمنية والعسكرية والسياسية في العاصمة عدن والجنوب عامة.

كما استعرض الاجتماع المقترحات والتصورات الخاصة ببرنامج فعاليات الاحتفاء بالذكرى الـ53 لعيد الاستقلال الوطني المجيد، حيث أقر في ذلك تنفيذ عدد من الانشطة الرياضية في المديريات ابتداءً من الأسبوع القادم، بحيث تُختم الاحتفالات باقامة فعالية كبرى تشارك فيها عموم مديريات العاصمة عدن .

كما تطرق الاجتماع لعدد من الملفات والقضايا المتعلقة بسير عمل الإدارات التنفيذية وعلاقة التعاون المشترك مع السلطة المحلية بالمديريات، بالإضافة إلى إعادة تجديد رفع العلم الوطني الجنوبي في المؤسسات والساحات العامة وترديد النشيد الجنوبي في عموم المدارس العامة والخاصة بالعاصمة عدن.

 

LEAVE A REPLY