مديرة روضة القارة بمنطقة غيل باوزير الأستاذة : سامية باركوان
مديرة روضة القارة بمنطقة غيل باوزير الأستاذة : سامية باركوان

 

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

 

وضع محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك حجر الأساس لتطوير روضة القارة للأطفال بمديرية غيل باوزير بمعية الأستاذ محمد عوض بامطرف المدير العام لمديرية غيل باوزير والأستاذ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل والأستاذ شوقي احمد جوبان مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير .

وتتضمن تطوير روضة القارة على بناء صفوف إضافية ومسرح وظلة وغرفة حراسة , وتأتي الزيارة على هامش المشاريع التربوية وبتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة .

وتطرق “المندب نيوز” الى لقاء خاص مع مديرة روضة القارة بمنطقة غيل باوزير الأستاذة : سامية باركوان , حيث أبدت حديثها بشكر “المندب نيوز” لإتاحة الفرصة بالحديث عن مبادرة زيارة “بن بريك” قائلةً : ان زيارة محافظ محافظة حضرموت اللواء : أحمد سعيد بن بريك هي مبادرة طيبة وهي الزيارة الأولى للجانب التعليمي بعد تعيينه منصبة وتسليمة المحافظة مما يدل على دعمه الكبير للعملية التربوية والتعليمية وتعتبر خطوة في طريق تعزيز هذا العمل الجليل الذي يخدم فيه مجتمعة.

 

وأضافت الأستاذة سامية : ان زيارة المحافظ كان لها اثر واضح في نفوس اطفالنا بشكل خاص واهالي المنطقة بشكل عام , مشيرةً انه قام بوضع حجر الاساس لبناء فصول اضافية ومسرح وظلة وغرفة حراسة .

وأشارت باركوان , ان الروضة بوقت سابق كانت تعاني من نقص كبير في المبنى وبالكاد تستوعب اعداد قليلة من الاطفال في بداية كل عام دراسي ومن هذا المنطلق اصبحت الروضة في حاجة ماسة في الوقت الراهن لفصول إضافية ناهيك عن باقي متطلبات المبني الخاص بالرياض .

وأكدت انه بإذن الله سوف تكون هناك نقلة نوعية بالمستقبل في مجال التربية والتعليم بهذا العمل الجليل ,وانه سوف  يكون له تأثير واضح داخل مجتمعنا.

وختمت أ.سامية حديثها قائلةً نحن نشكر الاخ محافظ محافظة حضرموت على اهتمامه بسير العملية التربوية والتعليمية وكل ما يقدمه لخدمة الأجيال الصاعدة كما اتقدم بالشكر الجزيل للأستاذ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة لما قدمه خلال هذا العام من مناهج مميزة لرياض الأطفال واهتمامه الكبير بالنشء.

LEAVE A REPLY