ركن التوجيه المعنوي يلقي محاضرة توجيهية بلواء الريان

393

المكلا (المندب نيوز)خاص

ضمن الخطة الشهرية للتوجيه المعنوي بلواء الريان ، ألقى العميد يسر خيرالله عمر ، ركن التوجيه المعنوي باللواء محاضرة توجيهية صباح اليوم تحت عنوان ” النخبة الحضرمية سياج منيع لحماية حضرموت” .

وفي بداية المحاضرة تحدث العميد يسر ، عن نشأة النخبة الحضرمية والأسباب التي أدت إلى تكوينها وصدور قرار رئيس الجمهوريه عبدربه منصور هادي بتكوين هذه القوة بقياده القائد اللواء ركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية.

وخلال المحاضرة، أشاد العميد يسر بالدور الكبير الذي قدمته دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة والدعم اللامحدود الذي قدموه في سبيل تكوين وإظهار هذه القوة بهذا المستوى التدريبي والقتالي العالي ، مضيفا بالقول: كون الديار لا يحميها إلا أهلها .

وثمن العميد يسر الدور المجتمعي الذي بذله المجتمع الحضرمي لإنجاح هذا الحلم بالدفع بأبنائهم للمعسكرات التدريبية التأسيسية للنخبة الحضرميه وتحرير مدن ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة .

وفي ختام محاضرته دعا ركن توجيه لواء الريان العميد يسر خير الله عمر الجنود بالتمسك بهذا الإنجاز والحفاظ على حضرموت والوطن وإفشال المخططات المستمرة من قبل أطراف تسعى لتفكيك هذة القوة وإفشالها لاستبدالها بقوات لا يهمها مصلحة حضرموت بقدر مايهمها من مصالح اخرى.

حضر المحاضره صف ضابط وأفراد لواء الريان

LEAVE A REPLY