الازارق ( المندب نيوز ) خاص

ضمن برنامجها السنوي لشهر نوفمبر رئيسة إدارة المرأة والطفل بالمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية الأزارق الدكتورة أشواق الطيري تنفذ نزولها الميداني حيث قامت يوم الخميس الموافق 19 نوفمبر 2020 م بزيارة تفقدية الى المركز الصحي بمنطقة توصة م/ الأزارق.

هذا وقد التقت الطيري الطاقم الطبي من الممرضين والممرضات ناقلة تحيات قيادة المجلس الإنتقالي بالمديرية والمحافظة لمنطقة تورصة عامة وللطاقم الطبي بالمركز خاصة..حيث إستمعت الى شرح تفصيلي عن المهام الإنساني الذي يقوم به المركز الصحي والأعباء التي يتحملونها نتاج النقص الحاد للمحاليل المخبرية والأشعة والأدوية حيث يتوافد اليها المرضى من مناطق كثير وبعيدة كونها منطقة واقعة على مفترق طرق ( الحشأ. تبن الأزارق )

كما قامت الدكتورة بأخذ جولة تفقدية لأقسام المركز الصحي. شاكرة جميع الطاقم الطبي على دورهم الإنساني الذي يقومون به في خدمة المواطنين.. كما تقدمت يالشكر الجزيل لكل من قام وسعى في بناء هذا المركز الصحي بهذه المنطقة.. داعية جميع المنظمات الطبية بالإهتمام وتقديم المساعدات الطبية لمركز تورصة الصحي لما له من أهمية كبيرة وذلك بإغتبار المنطقة موبوءة بالملاريا والإسهالات المائية كونها ملتقى لسيول الأمطار التي تجلب معها مخلفات القمامات والصرف الصحي والحيوانات النافقة والتي تعتبر مصدر التلوث البيئي في المنطقة الذي يضر الإنسان وبشكل مباشر.

من جانبها إدارة المركز الصحي تقدمت بالشكر الجزيل لهذه الزيارة الكريمة والتي تحمل معانٍ ذات طابع إنساني ووطني لمنطقة تورصة وبقية المناطق..

ترك الرد