المكلا (المندب نيوز )خاص

عقد وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس امين بارزيق ، صباح يوم أمس، بمكتب مدير عام مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت اجتماع لمناقشة اوضاع الكهرباء والاطلاع عن كثب على سير العمل بالمؤسسة .

واستهل وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية م.امين بارزيق خلال الاجتماع على التأكيد على ان السلطة المحلية بالمحافظة تعمل على تسخير كافة إمكانياتها لتجاوز الصعاب المتعلقة بملف الكهرباء .

وخلال الاجتماع استمع وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية م.امين بارزيق الى مدير عام مؤسسة الكهرباء لساحل حضرموت المهندس عبدالله فرج حمران حيث تم استعراض ومناقشته عدد من الملفات والمشاكل و العراقيل التي تواجهه المؤسسة متسببة في تأخير وعرقلة سير تنفيذ بعض المشاريع التي تهدف الى تحسين شبكة توزيع التيار الكهربائي وتخفيف الضغط في المناطق والاحياء التي تشهد توسع عمراني وكثافة سكانية .

كما تم خلال الاجتماع مناقشة امكانية المؤسسة في الاستفاده من التقنيه الحديثه بتركيب عدادات الدفع المسبق للمستهلكين وابتداء بكبار المستهلكين ، ووجه مختصي المؤسسه بضرورة التواصل مع قيادة المؤسسه و الوزاره في العاصمة عدن لتوحيد الاسس والمعايير والمواصفات لذلك النوع من العدادات والتي باستخدامها ستوفر الكثير من الوقت والعناء للمواطن والمؤسسة معا .

كما تم خلال الاجتماع استعراض عدد من المشاريع المتعثرة اضافه الى خطط ودراسات المؤسسة التي تهدف الى تحسين شبكة التوزيع والتي ستساهم في استقرار التيار الكهربائي وحل مشكلة الاختناقات بمختلف مناطق ومديريات ساحل حضرموت .

حضر الاجتماع عدد من مدراء الادارات الفنية بالمؤسسة

ترك الرد