عدن (المندب نيوز )خاص

انطلقت عصر اليوم الجمعة منافسات دوري صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لفرق مديريات العاصمة عدن لكرة القدم، الذي يُقام برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، احتفاءً بالذكرى ال53 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد، بتنظيم من إدارة الشباب والطلاب في انتقالي العاصمة عدن .

وأقيمت المباراة الافتتاحية، التي احتضنها ملعب الفقيد باوزير في مديرية المعلا، بحضور الأستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي والمحامية نيران سوقي عضوه هيئة الرئاسة نائبه رئيس الجمعية الوطنية والدكتور عبدالناصر الوالي عضو هيئة الرئاسة رئيس انتقالي العاصمة عدن ، بين فريقي مديريتي صيره والبريقة وسط حضور جماهيري كبير لعشاق كرة القدم.

وخلال مجريات المباراة تبادل الفريقان الهجمات لينتهي اللقاء بفوز البريقة على صيرة بضربات الترجيح بثلاثة أهداف من دون مقابل، وذلك التعادل الإيجابي بهدف لكل شبكة في وقت المباراة الأصلي .

هذا وكان ملعب باوزير قد شهد أجواءً احتفالية، حيث رفعت الجماهير أعلام دولة الجنوب ودولة الإمارات العربية المتحدة.

كما شهد الافتتاح استعراضاً للفرقة النحاسية التي قدمت معزوفات موسيقية، بالإضافة إلى بعض الأناشيد الحماسية والسيمفونيات الجميلة التي تفاعلت معها الجماهير الحاضرة.

ترك الرد