انتقالي لحج يدشن منافسات بطولة “الشيخ محمد بن زايد” لكرة القدم

536

لحج (المندب نيوز ) خاص

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج عصر اليوم الأحد ، مباريات بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، لكرة القدم التي تقام برعاية كريمة من برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي احتفاءً بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد .

وشهدت الفعالية الرياضية التي ينظمها اتحاد كرة القدم بمحافظة لحج وبإشراف إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية لانتقالي المحافظة في يومها الأول إقامة ثلاث مباريات ضمن تجمعي يافع وردفان، بالإضافة إلى تجمع حوطة لحج ، حيث احتضن ملعب الفقيد جابر الوحدّي بمدينة الحبيلين أولى مباريات تجمع (مديريات ردفان) والتي جمعت بين فريقي حبيل جبر والقشعة .

وفي المباراة التي حضرها عدد من قيادات الانتقالي بمديريات ردفان وشخصيات اجتماعية ورياضية وجموع غفيرة من عشاق الرياضة قدم الفريقان عروضا كروية رائعة وأداء متميز نال استحسان الحاضرين .

وتمكن فريق نادي حبيل جبر الفوز على نظيرة فريق نادي بضربات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الرسمي للمباراة بهدف لكل منهما .
أدار المباراة الحكم مفيد الجابري، وساعده أكرم علي، وبليغ عقيل، وحكم رابع بالليل الفطيسي، ومراقب المباراة سيف جواس من اللجنة المنظمة .

ومن المقرر ان يلعب يوم غدا الاثنين ضمن (تجمع ردفان) ناديي ردفان والراحة .

وعلى ملعب الفقيد حمدين بحوطة لحج التقى عصر اليوم فريقي المسيمير والانطلاق، وفيه تمكن فريق المسيمير من الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف واحد .

وبهذه النتيجة يتأهل فريق المسيمير إلى الأدوار المتقدمة من البطولة التي تجري منافساتها بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة .

LEAVE A REPLY