المكلا(المندب نيوز) خاص – صلاح بوعابس

 

تسلّم وكيل أول محافظة حضرموت المقدم “عمرو علي بن حبريش” اليوم درعاً تذكاريا من مدرسة ابن خلدون للتعليم الأساسي بتريم تقديرًا ووفاءً لإسهاماته في دعم المدرسة والعملية التعليمية فيها.

 

وأعرب الوكيل “بن حبريش” خلال لقائه ادارة وطلاب المدرسة الذين يقومون هذه الأيام برحلة ترفيهية واستطلاعية لمدينة المكلا عن التقدير والامتنان لهذه الزيارة والتكريم مؤكدًا اهتمام السلطة المحلية ورعايتها للتعليم ولكل المناشط اللاصفية التي تسهم في تنمية ابداعات الطلاب وصقل قدراتهم ومهاراتهم .

 

وحث الوكيل بن حبريش ادارة المدرسة على مزيد من الاهتمام بالبرامج والأنشطة التي تبرز ابداعات وقدرات الطلاب المختلفة إلى جانب متابعة مستويات تحصيلهم الدراسي .

 

بدوره استعرض مدير المدرسة “خالد عمران” النجاحات التي حققها المدرسة في مجال التحصيل العلمي مشيدًا بكل الاسهامات والدعم الذي تحظى به المدرسة وكذا مساندة السلطة المحلية للعملية التربوية والتعليمية وخدمة العلم والتعلم بالمحافظة , مشيرًا إلى أن ادارة المدرسة بصدد تكريم المعلمين القدامى وفاء لجهدهم وخدماتهم الجليلة .

 

وشكر “عمران” حفاوة الاستقبال للمقدم “بن حبريش” لأبنائه من طلاب المدرسة وسعيه الحميد في دعم مدرستهم ومؤازرة العملية التربوية التعليمية فيها .

ترك الرد