المكلا (المندب نيوز) صلاح بوعابس

 

التقى وكيل أول محافظة حضرموت المقدم عمرو علي بن حبريش اليوم قيادة الهيئة الشعبية لتطوير مديرية الديس الشرقية بحضور عدد من المناصب والمقادمة والشخصيات الاجتماعية بالمديرية

 

وخلال اللقاء تم التطرق للعديد من القضايا والاحتياجات الخدمية الاساسية التي تتطلبها مديرية الديس الشرقية من مياه وكهرباء وصحة واصحاح بيئي واتصالات وغيرها ..

 

وفي اللقاء رحب وكيل أول حضرموت برئيس وأعضاء الهيئة الشعبية وكافة الحاضرين مشيدًا بالجهود الطيبة والمبادرات الذاتية التي يسهم بها قيادات المجتمع في الديس الشرقية المساند لدور السلطة المحلية في تلبية الاحتياجات الخدمية والمشاريع الضرورية للمواطنين ويحسن من مختلف الخدمات المقدمة وفي مختلف القطاعات .

 

مؤكدًا أهمية تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين المؤسسات المجتمعية والسلطة في المديرية بما يخدم قضايا المواطنين وتلبية متطلباتهم . لافتًا إلى أن الأمن والاستقرار هو الأساس في تحقيق هذه المطالب داعيًا أبناء المديرية إلى المزيد من التعاون مع الاجهزة الأمنية المختصة بما يحفظ أمنهم واستقرارهم وسكينة مديريتهم .

 

بدوره أستعرض رئيس الهيئة عادل باوزير  الأنشطة التي تنفذها الهيئة ومتابعاتها الحثيثة في تبني القضايا المطلبية لأبناء المديرية وتحسين أوجه مجالات الخدمات فيها , معبرًا عن شكره لوكيل أول حضرموت على حسن الاستقبال وتفهمه لكافة المواضيع التي تم طرحها خلال اللقاء .

LEAVE A REPLY