مدير البريقة يكرم عدد من المتقاعدين التربويين وشركة مصافي عدن

378

عدن (المندب نيوز )خاص

نظم في عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن ، اليوم ” السبت ” ، الحفل التكريمي لعدد من المتقاعدين التربويين وشركة مصافي عدن ، بدعم من أبن منطقة البي كلاس في المديرية ، علي أحمد العطري.

وفي الحفل ، والذي بدء بآيات من الذكر الحكيم ، أكد مدير عام المديرية ، يونس محمد سليمان ، أهمية هذه الفعالية والتي تعد بمثابة رد بسيط للجهود الذي قدموها المتقاعدين خلال فترة عملهم سواءً كانت في الحقل التربوي أو في شركة مصافي عدن ، مشيراً إلى أن التكريم والمكافاة هي لأعمالهم وجهودهم المباركة والتي ستبقى أثر يعمل به العاملون من بعدهم.

وثمن مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، بالدعم السخي الذي يقدمه أبن المديرية علي العطري ، على إقامة وتنظيم هذه اللفتة التكريمية للمتقاعدين ، والتي جاءت كلمسة وفاء على ماقدموه من بذل وعطاء خلال فترة عملهم.

فيما أعربت كلمة المكرمين ، والذي ألقاها الأستاذ التربوي ، أحمد يونس ، عن الشكر والتقدير لكل القائمين في تنظيم هذا الحفل التكريمي ، معتبراً ذلك تقليداً رائعاً يستحق الإحترام ، ويأمل إستمراره.

وفي ختام الفعالية ، والتي تخللتها قصيدة شعرية للشاعر حسن السيد ، ومسرحية بعنوان ( تقاعد مبكر ) تأليف وإخراج صالح البلالي ، عبرت عن المتقاعدين ومعاناتهم ، والتي نالت إستحسان الحاضرين ، قام مدير عام البريقة ، يونس محمد سليمان ، ومدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة ، أحمد عبدالله حسين ، بتوزيع الشهادات التقديرية والحوافز النقدية للمكرمين والمكرمات ، والذي بلغ عددهم ( 177 ) متقاعداً من مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، ومن شركة مصافي عدن.

LEAVE A REPLY