القوات الجنوبية تتصدى لعمليات هجوم حوثية جديدة بالضالع

347

المكلا (المندب نيوز) محمد مقبل أبو شادي

تمكنت وحدات القوات الجنوبية المشتركة قبل لحظات من التصدي لهجوم حوثي عنيف شنته الأخيرة على مواقع تمركز قوات لواء الشهيد القائد “شلال الشوبجي” في جبهة بتار جنوب غربي مديرية قعطبة.

و أكد قائد لواء الشهيد “شلال الشوبجي” اللواء “السادس” مقاومة العقيد محمد يحيى الشوبجي، في حديث مع المركز الإعلامي لجبهة الضالع، تمكن قواته من التصدي لهجوم عنيف من قبل عناصر المليشيات في بتار قبل لحظات.

و أشار قائد اللواء السادس مقاومة، أن قواته تعاملت حسب قواعد الإشتباك مع التصعيد الحوثي الأخير، و تسيطر على أجواء الموقف العسكري هناك.

إلى ذلك تمكنت وحدات القوات الجنوبية من اللواء السابع صاعقة، وا للواء الثالث مقاومة جنوبية، من التصدي لهجوم حوثي على مواقع القوات الجنوبية في قطاع جبهة معسكر الجب الإستراتيجي بقعطبة.

و بحسب القيادي في اللواء السابع صاعقة العقيد وضاح الأزرقي، فإن المليشيات شنت هجوما عنيفا على مواقع القوات الجنوبية في الجب، تزامنا مع هجوم آخر في بتار.

و أوضح العقيد الأزرقي، أن القوات الجنوبية تمكنت من كسر زحف المليشيات في الجب، وسط سقوط قتلى و جرحى في صفوف عناصر المليشيات المدعومة من إيران.

يذكر أن القوات الجنوبية المشتركة تمكنت يوم أمس من التصدي لهجوم عنيف من قبل المليشيات في بتار، في ظل محاولات حوثية مستميتة للتقدم في مختلف الجبهات.

 

LEAVE A REPLY