انتقالي القطن يبحث مشكلة أزمة مادة الغاز المنزلي

368

القطن (المندب نيوز) خاص

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت محمد حسين الحداد ، اليوم الثلاثاء ، بزيارة الى وحدة تعبئة الغاز بمنطقة بروج التابع لشركة الخدمات الغازية والنفطية بمديرية القطن.

وخلال الزيارة الذي رافقه فيها الشيخ عبدالعزيز البكري ، نائب رئيس الهيئة التنفيذية وعدد من أعضاء القيادة ، استمعا الى شرحا مفصلا من قبل الشيخ محمد كرامة بن نقيب مدير وحدة تعبئة الغاز – بروج – عن سير العمل في الوحدة، وألية التوزيع للوكالات التجارية ،وابرز المشكلات والمعوقات التي تؤدي إلى ظهور أزمات بين وقت وآخر ، في عدم توفر مادة الغاز او توفره بشكل ضئيل وبزيادة في سعر اسطوانة الغاز مما ينعكس سلبا على معاناة المواطنين.

كما قام الزوار بتفقد سير العمل في وحدة تعبئة الغاز وتعرفا على نظام الجودة و المقاييس والاوزان ، واشادا بالجهود التي يبذلها المدير والعمال في توفير اهم خدمة المواطنين .

من جانبه عبر الشيخ محمد كرامة بن نقيب ، مدير وحدة تعبئة الغاز ببروج عن شكره وارتياحه البالغين لزيارة قيادة الانتقالي لأهم مرفق خدمي في المديرية وأول منشأة غازية في وادي حضرموت منذ حوالي 28 عام، مشيرا الى أن انخفاض مخصص مادة الغاز المعتمد للوحدة قد أثر سلبا على شح وانعدام مادة الغاز لعدة أيام ، حيث كان يصرف حتى العام 2013 عدد أربع قاطرات اسبوعيا بمعدل 16 قاطرة شهريا من مصفاة صافر وفي العامين الأخيرة يصرف لنا عدد قاطرتين اسبوعيا بمعدل ثمان قواطر شهريا ويستخرج من القاطرة الواحدة حوالي 2000 اسطوانة غاز .

رافق وفد الانتقالي في الزيارة الاخوة عبد العزيز باشماخ رئيس الإدارة المالية ومحمد الحضرمي عضو القيادة المحلية، وكرامة النهدي رئيس اللجنة المحلية مركز الباطنة وضواحيها.

LEAVE A REPLY