مطالب شعبية في شبوة بفتح تحقيق في جرائم مليشيات الاخوان وترحيلها من المحافظة

399

شبوة (المندب نيوز) خاص

تصاعدت المطالب برحيل مليشيات حزب الاصلاح الاخواني من محافظة شبوة بعد سريان اتفاق الرياض وتطبيق بنوده والذي نص في أحد ركائزه على رحيل المليشيات المحتلة لمحافظة شبوة وعودة الامور الى ما كانت عليه ورجوع قوات النخبة الشبوانية التي كانت تدير دفة القطاع الامني بجميع مديريات محافظة شبوة المترامية الاطراف، والتي حققت نجاحات امنيه ملموسة بدعم من قبل الاشقاء بدولة الامارات.

وتحدث مواطنين من محافظة شبوة عن الاوضاع الأمنية التي يعيشها ابناء المحافظة منذ احتلالها من قبل المليشيات الاخوانية والارهابية القادمة من محافظات الشمال وبالتحديد الجوف ومارب معاقل جماعة الاخوان فرع اليمن، مؤكدين في تصريحات مقتضبة ان ما تعيشه المحافظة من ارهاب وبطش قد طال انتظار تغييره ويجب ان ينفذ وفقاً لإتفاق الرياض الذي رعته المملكة العربية السعودية ووقعته جميع الاطراف. منوهين الى ان اي تأخير في تطبيقه ماهو الى مجال ومتسع لتواجد العناصر الارهابية والمطلوبة والتي عاد نشاطها للمحافظة بعد رحيل قوات النخبة الشبوانية.

وطالب عدد من النشطاء والاعلاميين الذين تم التنكيل بهم من قبل قوات المدعو عبدربه لكعب احد الرموز الارهابية المنضوية تحت غطاء الشرعية بمحاسبته على جميع ما اقترفه وقام به تجاه المواطنين والمعارضين ومن تم تصفيتهم واقتحام بيتوهم دون اي مسوغ قانوني او رسمي، مشيرين ان كل الجرائم قد تم تدوينها بملفات وسيتم رفعها للمنظمات الدولية ومنظمات حقوق الانسان.

وتتواجد بمحافظة شبوة مليشيات اخوانية تدعمها جهات وقيادات من حزب الاصلاح على اساس حزبي بحت، وتكن هذه المليشيات عداء تاريخي لقوات التحالف العربي وكان اخرها قصف مقر شركة بلحاف التي يتواجد فيها مقر للتحالف العربي ومعسكرات تتبع النخبة الشبوانية.

LEAVE A REPLY