رئيس انتقالي حضرموت يلتقي اللجنة النقابية بمؤسسة المياه

399

المكلا ( المندب نيوز) خاص

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمكتبه بمقر القيادة المحلية، بالمكلا ، اليوم الخميس، رئيس اللجنة النقابية بمؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت ، الأخ محمد عبدالله باحطاب ، وعدد من موظفي المؤسسة .

وأطلع باحطاب رئيس القيادة المحلية، على التحضيرات التي تجريها اللجنة النقابية ، لعقد اجتماع انتخابي، واختيار لجنة نقابية جديدة  تكون قادرة على الدفاع عن أعضائها وانتزاع حقوقهم  .

وأشار بن الشيخ ابوبكر إلى أن جهودهم في تأسيس كيان نقابي فاعل داخل المؤسسة، اصطدمت، بكثير من العراقيل من قبل إدارة المؤسسة ، داعيا قيادة انتقالي حضرموت إلى مساندتهم والوقوف إلى جانب عمال وموظفي المؤسسة ، لتشكيل لجنة نقابية، بعد أن تم احتواء العديد من أعضاء اللجنة السابقة، فاضطرت إلى تجميد عملها .

وأكد بن الشيخ أبوبكر، على أن العمل النقابي، وتشكيل اللجان النقابية في المرافق حق مكفول ، لا يستطيع أي كان أن يمنعه ، داعيا رئيس اللجنة النقابية إلى اتباع الإجراءات القانونية اللازمة للدعوة لعقد الاجتماع الانتخابي، مبديا استعداد القيادة المحلية لتقديم مختلف أوجه الدعم والمساندة لموظفي وعمال المؤسسة ، ولجنتهم النقابية .

حضر اللقاء عضوا الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة، الأستاذ محمد برك الكثيري ، مدير الإدارة الجماهيرية ، والأستاذ صالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية .

LEAVE A REPLY