المكلا (المندب نيوز) خاص

كرمت إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن ساحل حضرموت عدد من موظفيها.

وخلال مناسبة التكريم دعا مدير التوجية المعنوي والعلاقات العامة الرائد علي سعيد عليان إلى نبذ ثقافة الكراهية وتعميق أواصر الحب والإخاء فيما بين منتسبي الإدارة والتي تمثل أرقى معاني الوحدة الوطنية.

 لافتاً إلى ما تحقق من إنجازات وناجح كبير في عهد اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري من نهضة تنموية لا مثيل لها في الجانب الأمني.

 فيما أشاد المكرمين من منتسبي إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن ساحل حضرموت بما توليه قيادة امن ساحل حضرموت من اهتمام لمنسبيها وأشاروا إلى أن هذا التقليد يجب أن يكون تقليد سنوي في تكريم المبرزين سيؤتي ثماره من خلال انعكاسه على الأداء الوظيفي بالإدارة العامة.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة الرائد علي سعيد عليان من قبل موظفين الإدارة وكرم الملازم/ حسن علي عمره مدير مكتب مدير التوجيه المعنوي والمساعد / علي عبدالله الطفي مسؤول قسم الإذاعة بأدارة التوجية المعنوي والعلاقات العامة بأمن ساحل حضرموت

حضر فعالية التكريم عدد من موظفي إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة والأستاذة حكمة الشعيبي مدير إدارة حماية الأسرة بإدارة أمن وشرطة ساحل حضرموت وعدد من أفراد الأمن والشرطة بساحل حضرموت.

ترك الرد