المكلا(المندب نيوز )خاص

رحب الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ،  بالتعاون بين إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية الديس الشرقية ، ومؤسسة الرجاء للتنمية .

جاء ذلك خلال لقائه ، بمكتبه ، بمقر القيادة المحلية ، بالمكلا ، اليوم الأربعاء ، بحضور  نائبه لشؤون تنسيقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي  الأختين ، اخلاص عبدالله الفضلي ، مديرة إدارة المرأة والطفل بمديرية الديس الشرقية ، وسهى سالم بقرف ، المدير التنفيذي لمؤسسة الرجاء للتنمية بالمديرية .

وأكد بن الشيخ أبوبكر على أهمية توجيه هذا التعاون إلى مجالات التدريب والتأهيل لنساء المديرية في التخصصات والمهن التي يحتجنها ، كالتمريض والخياطة والتطريز  ، وغيرها من الحرف التي تعود بالنفع على الأسر الفقيرة لتحويلها إلى أسر منتجة قادرة على إعالة نفسها وخدمة مجتمعها .

مشيدا بنشاط وجهود إدارة المرأة بالمديرية ، حاثا إياها على بذل المزيد من الجهود لخدمة نساء وأطفال المديرية ، مبديا استعداد القيادة المحلية ، للعمل مع مؤسسة الرجاء والتعاون معها في تنفيذ مشاريعها وبرامجها الموجهة للمرأة والفئات الأكثر احتياجا .

حضر اللقاء أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة : عطيات عبود باضاوي مديرة إدارة المرأة والطفل ، ومحمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية ، وصالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية .

ترك الرد