المكلا (المندب نيوز) محمد القادري

شهد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، حفل اختتام الدورة التدريبية لمنتسبي الدفاع المدني في المديرية.

وفي الحفل ، وبمعية مدير عام مصلحة الدفاع المدني بالمحافظة ، العقيد محمد حسن الشميري ، استعرضت قوة من منتسبي الدفاع المدني عدد من المهارات التي تلقوها خلال فترة تدريبهم في إطفاء الحرائق بطرق احترافية ومهارة السلامة المهنية والعمل بجهاز التحكم وخراطيم المياه في وقت قياسي ، وكذا إستخدام أجهزة التنفس وارتداء البدلات الخاصة لعملية اقتحام موقع الحريق ومساعدة المحاصرين من النيران واخراجهم بسلام.

وخلال الحفل ، أشاد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، بالعروض والمهارات ونمادج التدريب ، الذي استعرضها عدد من قبل منتسبي الدفاع المدني ، ابهرت الحاضرين جميعاً.

وحث مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، قيادة وأفراد الدفاع المدني على بذل المزيد من الجهود في مجال التدريب والتأهيل لتحقيق المزيد الإنجازات ، مشيراً إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية تولي فرع مصلحة الدفاع المدني بالمديرية جل اهتمامها ورعايتها.

وفي ختام الحفل ، قام مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، ومدير عام الدفاع المدني ، العقيد محمد الشميري ، ونائبه النقيب سلطان مجاهد ، وبحضور مدير شرطة المنصورة ، العقيد حسين مسهر ، وقائد كتيبة الأمن السياسي ، رائد العزيبي ، بتكريم خريجي الدورة ، وكذا عدد من منتبسي الدفاع المدني لجهودهم المبذولة في تأدية واجبهم المقدس في إنقاذ جرحى التفجير الصاروخي في مطار عدن الدولي ، بالشهادات التقديرية ، فيما تم تسلم مدير عام المنصورة درع شكر وتقدير من قبل قيادة مصلحة الدفاع المدني بمحافظة عدن ، عرفاناً لدعمه السخي لفرع المصلحة في مديرية المنصورة.

 

ترك الرد