تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر يناير وتقر الخطة السنوية لعام 2021م

229

المكلا (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة صباح اليوم الأربعاء الموافق 13 يناير  2021م  اجتماعها الدوري الأول لشهر يناير من العام الجديد 2021م برئاسة الأستاذ/حسان مهدي بلحاف نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة “القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية  للمجلس”.

و في مستهل الأجتماع رحب حسان بلحاف  بالحاضرين ، مباركاً لهم بهذا اليوم العظيم  الذكرى ال 15 للتصالح و التسامح (الجنوبي_الجنوبي)  الذي بدأ في ال  13 من يناير من عام 2006م ، ذلك اليوم الذي أعاد الجنوب لحمته و لم شمله.

 مؤكدا أن هذا اليوم يعتبر النواة الأولى و العمود الفقري لانطلاق الحراك الجنوبي بثورته التحررية ضد المحتل  اليمني و هز عرشه  البغيض ، مما جعله يستخدم أدواته القمعية بشكل جنوني و هيستري   لإفشاله ، لكن بآت كلها بالفشل أمام صمود  المارد الجنوبي .

و بعد ذلك أستعرضت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في اجتماعها خطة أنشطتها و برامجها السنوية لعام 2021م، وجرى نقاش مستفيض حولها وطرحت الملاحظات عليها، و أقرها الحاضرون بالاجماع  .

كما عرضت لجنة القيادة المحلية للاغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس مقترحاتها الخاصة بحزمة مشاريع دعم المجتمع المحلي بمحافظة المهرة  ، وبعد  مناقشتها أقر الحاضرون رفعها للجهة المختصة .

هذا وأختتم الإجتماع بعدد من القرارات و التوصيات حول جملة القضايا المدرجة بجدول الاجتماع .

LEAVE A REPLY