المكلا (المندب نيوز) خاص

 

 

زار وفد من مؤسسة العون للتنمية بحضرموت اليوم المعهد التقني الصناعي بالمكلا برئاسة الأستاذ محمد الصبان مدير دائرة البرامج والمشاريع بالمؤسسة وإبراهيم صبر العمودي اختصاصي التعليم الجامعي بالمؤسسة.
واستمع الوفد ومعه الدكتور محمد عبدالله بامطرف الداعم الفني لخطط ومشاريع التعليم الفني بمكتب الوزارة من عميد المعهد المهندس عدنان الكلدي الى نبذة مختصرة عن المعهد وأهدافه ومكوناته بعد ذلك قام المهندس عوض وحدين النائب الاكاديمي بأعطاء الوفد لمحة عن الأقسام الفنية بالمعهد.
وتهدف زيارة الوفد الى التعرف ميدانيا على جاهزية الأقسام الفنية بالمعهد التقني الصناعي لإنشاء مشروع وحدات إنتاجية وخدمية بالمعهد.
 واختتم الوفد زيارته للمعهد بالتعرف من رؤساء الأقسام الفنية بالمعهد على مدى جاهزية اقسامهم وكوادرهم للقيام بأنشاء هذه الوحدات والاضافات المطلوبة لجعلها تلبي احتياجات سوق العمل وصقل مهارات الخريجين وتعود بالنفع ماليا على المعهد.
رافق الوفد في هذه الزيارة كلا الأستاذ لطفي محمد اليزيدي نائب المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت وأعضاء لجنة مشروع انشاء الوحدات الإنتاجية والخدمية بمكتب الوزارة.

LEAVE A REPLY