تريم (المندب نيوز) خاص

 

 

دشنت ثانوية تريم للبنين اليوم الخميس 30 / 3 / 2017 م احتفالاتها بالذكرى الأربعين للتاسيس بالطابور الصباحي النموذجي تحت مبنى دار السلام بالمحيضرة اول مبنى احتضن طلاب الثانوية بتريم احياءا للذكرى الأربعين ووفاءا للآباء والأجداد واعتزازا بالابناء والاحفاد  , كان يوماً مميزاً بمدينة تريم حيث ارتص الطلاب في صفوف منتظمة كأنها البنيان تحت قيادة إدارة تربوية حكيمة

افتتح الطابور بآيات من القرآن الكريم قرأها الطالب هشام بكورة

ثم نفحات من الحديث الشريف؛ ثم قدم الطالب اسامة دومان نبذة تاريخية عن الثانوية منذ التأسيس إلى العالم الحالي.

وقدمت فرقة الإنشاء بالمدرسة انشودة جميلة بمناسبة هذا اليوم المجيد .

كما القاء مدير المدرسة الأستاذ الفاضل أحمد محفوظ بارفيد كلمة ترحيبية بالسلطة المحلية و بالإدارات التي تعاقبت على المدرسة والمعلمين والآباء والطلاب والخريجين وجميع الحاضرين شاكرا الجميع حضورهم ومثنيا على كل من دعم وساعد وسعى لإنجاح العيد مذكرا الجميع بأن فعاليات العيد تستمر حتى ال23 من شهر أبريل داعيا الجميع للحضور والمشاركة والاستمتاع. مشيرا إلى الجهود العظيمة التي بذلتها وتبذلها الإدارة والمعلمين والطلاب ومجلس الآباء لإنجاح العملية التربوية والتعليمية بالمدرسة وفي كافة مجالات الإبداع.

كما القا الأستاذ رجب نصر يادين اول مدير للثانوية كلمة شكر فيها هذه اللفتة الجميلة التي ربطت الماضي بالحاضر وعبرت عن كل معاني الوفاء و كل عزائم الطموح معبرا عن اعتزازه بحضور هذه الفعالية شادا على أيدي الإدارة والمعلمين والطلاب الاهتمام بالتحصيل العلمي وداعيا جميع الخيرين لدعم الأنشطة المدرسية .

كما القا الأستاذ علي عمر بن شهاب مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم أثناء فيها على إدارة ومعلمي وطلاب المدرسة إذ اعتبرها المدرسة النموذجية والأم شاكرا كل الجهود المبذولة لإنجاح النشاطات الصفية واللا صفية حاثا على الاهتمام بالعلم مثمنا هذه اللفتة الجميلة والفريدة من قبل ثانوية تريم للبنين .

ثم القا العقيد منصور سالم التميمي مدير عام مديرية تريم كلمة ختامية شكر فيها إدارة المدرسة والمعلمين مبديا إعجابه الشديد بانتظام الطلاب وبفكرة الفعالية وشادا على أيدي الطلاب بالاهتمام بالتحصيل العلمي والمنافسة الشريفة .

ثم انطلقت فعالية سباق الضاحية من ملعب فريق التحالف بالمحيضرة إلى مبنى الثانوية في عيديد حيث شارك العديد من إدارة المدرسة والمعلمين والطلاب .

وقد حضر الطابور إدارات المدرسة السابقة

الأستاذ رجب نصر يادين

الأستاذ عبيد عبود عليان

وعددا من المعلمين السابقين والمتقاعدين و مدراء الإدارات وأعضاء مجلس الآباء والمجلس المدرسي و عدد كبير من الآباء و الخريجين بالإضافة إلى إدارة ومعلمي وطلاب المدرسة.

ستستمر الفعاليات والأنشطة للذكرى الأربعين للتأسيس حتى 23 من الشهر المقبل

LEAVE A REPLY