المكلا (المندب نيوز) خاص

 

 

عززت قوات النخبة الحضرمية انتشارها بشكل كثيف منذ الأمس الخميس حتى اليوم الجمعة عقب رصد المكالمة التي اجراها فرد من القاعدة مع قاعدي آخر وفي المكالمة اعلن عن استعدادهم الكامل لتنفيذ عملية وسط تجمع للجنود غرب المكلا.

وقال مصدر استخباراتي رفيع لـ “المندب نيوز” ان النخبة الحضرمية عززت قواتها اليوم الجمعة بشكل غير مسبق في كافة النقاط الأمنية على مداخل المدينة واوساطها.

مؤكداً  ان النخبة فعّلت قواتها الأمنية وانتشرت بشكل كثيف بالجو والبحر والبر عبر الطائرات وخفر السواحل والاطقم والمدرعات العسكرية المدججة بالجنود , مشيراً في الوقت نفسة  الى ان قوات النخبة على اهبة الاستعداد القتالي وتأهب شديد واستعداد تام لأي هجوم من تنظيم القاعدة قد يمس المنطقة بسوء.

الانتشار الأمني بحراً تضمن نشر قوات خفر السواحل ابتداء بسواحل المكلا وصولاً الى مارقبة  خور المكلا كاملا وعادة ماتتجمع العوائل ايام العطل , وجواً رافقة طائرات الاباتشي العسكرية التي تعززت السواحل بتحليقها وصولاً الى وسط المدينة واطرافها ,وبراً عززت قوات النخبة من تواجدها بنشر الكثير من المدرعات المحملة بالجنود وفرضت طوق امني على المينة وبوسطها جابت  شوارع المكلا وكثف الجنود بالنقاط العسكرية المنتشرة حول المكلا فارضة طوق امني وحزام منيع  لتعقب الأوضاع والتحركات الأمنية وفرض الأمن وتشديد الحراسة في المنطقة من أي هجوم.

فيما يأتي هذا الاستعداد والتأهب التام عقب تواصل استخباراتي يفيد بأن القاعدة تستعد لشن هجوم انتحاري وسط المكلا , والنخبة تستعد للتصدي لهذا الهجوم ومنعه.

LEAVE A REPLY