ابين (المندب نيوز) خاص

 

دشن محافظ محافظة أبين اللواء/ ابوبكر حسين قائد محور ابين ومعه محمد احمد العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والدكتور محمود الميسري عميد كلية التربية زنجبار فعاليات أسبوع الطالب الجامعي العشرين تحت شعار (لننير مستقبل جامعه عدن بمصابيح الامل والابداع) .

وخلال الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات من شعر وفن وكلمات معبرة وتكريم اسر شهداء طلاب كلية التربية زنجبار، أشار محافظ أبين على أهمية هذه الفعالية والتي تأتي وأبين اليوم تستعيد حيويتها ونشاطها والقها، مؤكدا أن عجلة التنمية واستعادة الأمن والاستقرار والسكينة دارت الى الامام ولن تتراجع للخلف مهما كلفنا ذلك من تضحيات .

وأشاد محافظ ابين بالجهود الكبيرة التي بذلت في إنجاح هذه الفعالية والتي تؤكد أن ابين اليوم ماضية نحو ركب التقدم والازدهار .

من جانبة أشاد نائب رئيس الجامعه لشؤون الطلاب الدكتور محمد احمد العبادي بمستوى الاعداد والتنظيم لاسبوع الطالب الجامعي بكلية التربية زنجبار.

فيما أكد عميد كلية التربية زنجبار الدكتور محمود الميسري أن فعاليات الأسبوع الجامعي تأتي اليوم وأبين تنفض غبار المعاناة والجروب والمآسي والأزمات .

وأشار أن الاسبوع الطالب الجامعي يتخلله معارض علمية وصحافية والتشكيلية والفوتوغرافية ومسابقات رياضية وفكرية الى جانب معرص للتراث الشعبي. وايضا حفل ختامي خطابي وفني وتكريم لكل المشاركين في إنجاح أسبوع الطالب الجامعي العشرين .

و قدمت خلال الحفل العديد من القصائد الشعرية ووصلات غنائية لفرقة بلابل بناء و الفنان الكبير عوض احمد نالت استحسان الجميع .
حضر الاحتفاء الدكتور/ محمد حسن امين عام جامعه عدن ومهدي الحامد الامين العام للمجلس المحلي وعدد من القيادات التنفيذية في محافظة أبين .

LEAVE A REPLY