همسة المساء بصريح العبارة مقال لــ عبدالرحمن العشملي ” ابو انور “

464

 

 

دب اليأس في قلوب ابناء الجنوب ونخر الصبر جدران صدورهم وعشعشت طيور الشؤم على اعشاش احلامهم واضمحلت امالهم وذبلت ورودها وزهورها و فقدو الامل فيمن عقدوا الامل عليه من هذه الدول التي تحالفت واتت ولكنها لم تأتي الا لتحقيق ما تصبوا اليه وحفاظا على مصالحها وكيانها وكينونتها .

 

ان اسر الاف الشهداء في ارض الجنوب اليوم تملكتهم الاحزان والالام وهم يرون بأم اعينهم قتلة ابنائهم وذويهم وهم ينعمون في أرقئ الفنادق في العاصمة الرياض ويتلقون الدعم في الجبهات التي لا تشكل الا الخطر الاكبر على الوحدة الجنوبية بقيادة قتلة ابناء الجنوب من امثال العجوز الاحمر و المقدشي والضبعان وغيرهم ممن تلطخت اياديهم بدماء شهداء الجنوب .

 

انها لا تعنينا شرعيه بقيادة هؤلاء او شرعيه يتواجد فيها هؤلاء بقدر ما يعنينا شمعة امل وضائه يشع نورها بتصريح منصف لأي مسؤول رسمي خليجي او عربي ينصف الجنوب ارضا وانسانا ويعطي ابناء الجنوب حقهم الكامل في تحقيق مصيرهم وخصوصا وانهم ولولاهم بعد الله جل وعلا لما تحققت هذه الانتصارات ولما رست سفينة الشرعية لو شراع الجنوب وابنائه الابطال البواسل .

 

واليوم ونحن نقف على عتبات بداية العام الثالث للحرب الظالمة على الجنوب شعبا وانسانا بقيادة عصابات صنعاء وصعده ومن تعاون معهم من ذيولهم القلة من ارباب المصالح في الجنوب اليوم نقول للجميع من يتامر على ابناء الجنوب وقضيتهم او يتجاهل قضيتهم نقول لهم لقد بلغ السيل الزباء .

 

ونقول لأبناء الجنوب جميعا من اليوم اغسلوا اياديكم و اقنعوا انفسكم من الكل الا من الاتكال على الله وحده وعلى انفسكم في سبيل استعادة حقكم حتى لا تخونوا دماء شهدائكم ولا تخونوا اسراكم وجرحاكم .

LEAVE A REPLY