سيئون (المندب نيوز) أحمد باضاوي

 

اقام لهذه الليلة من اليوم الخميس – 13 / ذي الحجة / 1437ه – 2016 / 9 / 15م – مجلس مقادمة قبيلة ال باضاوي بمدينة سيئون وضواحيها والهيئة الإدارية للقبيلة العواد السنوي الثالث – بحضور رسمي كبير لمقادمة قبيلة ال باضاوي والوفود المرافقة لهما بمديريتي تريم والسوم ومنطقة بور ومنطقة العقاد بمدينة القطن وحضور جميع ابناء قبيلة ال باضاوي بمدينة سيئون وضواحيها .

وفي مراسم العواد السنوي الذي أقيم على منتزهات مسابح السعادة بمدينة سيئون – حيث بدأ بآي من الذكر الحكيم تلاها على الحاضرين الأستاذ / علي جمعان باضاوي .

ثم ألقى المقدم / زيد محفوظ باضاوي – رئيس مجلس مقادمة قبيلة ال باضاوي بمدينة سيئون وضواحيها والقائم بأعمال عاقل القبيلة – كلمة ترحيبية – رحب فيها بجميع الحاضرين من مقادمة ووجهاء وأبناء قبيلة ال باضاوي من المدن الاخرى – وأوضح أن هذا العواد محفل سنوي يجمع أبناء القبيلة جميعا الموزعين على مناطق مدينة سيئون كافة .

ونيابة عن ضيوف ومقادمة القبيلة الحاضرين من المدن والمناطق الاخرى القى الأستاذ/ فهمي باضاوي – رئيس اللجنة الاعلامية بقبيلة ال باضاوي بمدينة تريم – كلمة اوضح فيها ما يتم العمل من خلاله على لم شمل القبيلة على مستوى المناطق والمدن كافة وذلك بالتزاور العيدي السنوي حتى يتسنى للجميع التكاتف والتعارف فيما ابناء لقبيلة الواحدة جميعا .

ثم تتابعت بعده كلمات مختصرة من المقادمة الحاضرين لقبيلة ال باضاوي بمديريتي تريم والسوم ومنطقة بور والعقاد – أكدت جميعها على رقي مفهوم عمل التجمعات للقبيلة في لم الشمل والمساعدة والتعاون والتقارب والتكاتف فيما بين أبناء وأسر القبيلة في جميع المجالات ومن خلال كل المدن والمناطق ، وهذا التجمع سينعكس ايجابا على العمل الدؤوب الذي يسعى له كل أبناء القبيلة ليكونوا صفا واحدا عند نزول حوادث الدهر على احد منهم او على اسرهم لا قدر الله .

ثم تم عرض ريبورتاج خاص عن التسميات والتعريفات والأطر التنظيمية في عمل قبيلة ال باضاوي بمدينة سيئون وضواحيها وكيفية ادارة شؤون القبيلة بفضل رجالها المخلصين في خدمة ابنائهم – والتي تحتوي تلك التنظيمات على الجمعية العمومية – ومجلس الشورى – والهيئة الادارية – ومجلس مقادمة فخائذ القبيلة .

ثم القى الأستاذ / سالم أحمد باضاوي – نائب رئيس الهيئة الادارية لادارة شؤون القبيلة – كلمة اوضح فيها نبذة مختصرة عن أعمال انجازات الشيخ / حمود باضاوي – زعيم العمال وقائد القبيلة في تسعينيات العقد الماضي .

وأخيرا تم ختام العواد السنوي بالمصافحة والتعانق للمعايدة بين أبناء القبيلة بمدينة سيئون وابناء القبيلة الحاضرين من المدن والمناطق الاخرى .

وبعد اكمال مراسم العواد السنوي اقيمت مأدبة عشاء في بيت المقدم / زيد محفوظ باضاوي – على شرف حضور مقادمة القبيلة الحاضرين ومن معهم من مديريتي تريم والسوم ومنطقة بور ومنطقة العقاد بمدينة القطن .

حضر تلك المراسيم المقدم / سالم رمضان رزيق باضاوي – مقدم قبيلة ال باضاوي بمديريتي تريم والسوم – والمقدم / برك هادي باضاوي – مقدم قبيلة ال باضاوي بمنطقة بور – وأعضاء مقادمة منطقة العقاد بمدينة القطن – والوفود المرافقة لهما .

 

ترك الرد