شبوة ( المندب نيوز) خاص- طالب باصليب

 

قام صباح اليوم الأحد 9 أبريل الشيخ علي بن أحمد الحجري الحارثي مدير عام مديرية عسيلان بمدينة بيحان محافظة شبوة بوضع حجر الأساس لـ المشروع الاستثماري وهو عبارة عن إنشاء محطة تعبئة اسطوانات الغاز المنزلي.

كما أن المشروع تابع لـ المستثمر الشيخ أحمد مساعد عمير الحارثي

وبلغت تكاليف المشروع مايقارب مائتين وسبعون مليون ريال يمني.

مدير عام عسيلان وأثناء وضع حجر الأساس تحدث عن المشروع قائلاً؛ إننا في مديرية عسيلان نشعر بالسرور بهذا المشروع الذي يعد الأضخم والأول في المديرية والذي سيفيد أبناء المديرية بشكل كبير.

وأضاف : المحطة الغازية سيكون لها دور بارز خاصة في المديرية التي تكتظ بالسكان بما يزيد على مائتين وخمسون الف نسمة ‘

ومثل هكذا مشاريع جديدة فهي إيجابية وندعوا جميع المستثمرين لإقامة مشاريع إيجابية تخدم المواطنين والمصلحة العامة’

مؤكداً؛ أن أبناء عسيلان يتقدمون صفوف القتال في الجبهات مدافعين بشموخ وعزة على الدين والوطن ضد المليشيات الانقلابية ولن يكون أبناء عسيلان مكتوفي الأيادي وإنما سيعملون جاهدين بإخلاص ووفاء لـ بيحان سواء في الجبهات أو في الأعمال الاستثمارية ‘

وفي السياق ذاته المستثمر الشيخ أحمد مساعد الحارثي تحدث بالقول : بفضل الله سبحانه وتعالى وضعنا اليوم حجر الأساس لهذا المشروع الذي نتمنى أن يفيد أهالي عسيلان

ولازلنا نقوم بتجهيز المشروع حيث ستكون هناك أجهزة فنية وهندسيه عالية الجودة والمواصفات’

وعن افنتاحة والمدة الزمنية التي سيستغرقها قال : نتوقع فترة أربعة أشهر أو أقل عن افنتاحة ومباشرة العمل في المحطة

مؤكداً ” نحن نبحث بدرجة أولى عن خدمة المواطنين وأبناء المديرية وتوفير لهم مايتطلب دون الذهاب إلى مناطق بعيدة باحثين عن الغاز.

 

الجدير بالذكر أن مشروع محطة الغاز بمديرية عسيلان يعد أول محطة تفتح في المنطقة وكذلك أضخم مشروع يتم التجهيز له على مستوى مدينة بيحان.

LEAVE A REPLY