سيئون ( المندب نيوز ) خاص – صالح الهندوان – تصوير – دحمان جوبان

 

استضاف الشيخ عبدالرحمن باعباد ظهر اليوم الثلاثاء ،الموافق: 11/4/2017 وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي في منزله، في منطقة الغرفة بمديرية سيئون ،وبحضور عدد من قيادات السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء والعسكريين والمناصب والمقادمة .

 

وفي اللقاء رحب الشيخ عبدالرحمن باعباد بالضيوف الحاضرين ،شاكرا لتلبيتهم الدعوة لحضور الجلسة المباركة، موضحاً إن حضرموت تحتاج إلى حضارتها ،التي كانت عليها في السابق بوجود مقامات وتواريخ يجب الالتزام بها ،منوهًا بالوعي المضلل، الذي تمر به البلاد، مطالبا بزيادة الوعي، لابتعاد العقد الموجودة في الأفكار والتحلي بالعقلانية عند الجميع.

 

وأضاف إن حضرموت قائمة على مؤتمر نسبة نجاحه إذا كانت المشاركة فيه على أساس متساوي بين المجتمع ،محذرا إدخال السياسات المختلفة والطوائف والأحزاب للمؤتمر .

 

وأشاد وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو العليي في كلمته بالجهود، التي يبذلها الشيخ /باعباد في لم الشمل ونشر الوعي والفكر في أوساط المجتمع ،مطالبًا المجتمع الوقوف مع السلطة المحلية واللجنة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار ،مقدما شكره للشيخ باعباد على حفاوة الاستقبال والاستضافة وايضا للسلطة المحلية واللجنة الأمنية .

 

تحدث وكيل الوادي والصحراء الاستاذ عصام الكثيري شاكرا للشيخ باعباد حفاوة الضيافة والاستقبال والدور الذي يقوم به لخدمة حضرموت وجمع شملها ،مشيرًا في كلمته بأن حضرموت تعرضت لأزمة خانقة ،لتأثرها بالأزمات الراهنة في البلاد والتي أثرت على الملف الأمني والخدمي ،محثا قيادة المحافظة على حل القضايا والملفات والدعم لاستمرار الخدمات التي يحتاجها المواطن، مطالبًا كل أبناء المجتمع بالتكاتف في الفترة الحرجة ،التي يمر بها وادي حضرموت ،مقدما شكره للقوات المسلحة والأمن لحفاظهم على أمن واستقرار حضرموت .

 

وتأتي هذه الزيارة الرسمية التي تعد الأولى بعد التعيين لوكيل اول محافظة حضرموت، وتخلل اللقاء قصائد شعرية نالت استحسان الحاضرين .

 

حضر اللقاء الوكيل المساعد المهندس هشام السعيدي وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء صالح طيمس ومدير عام الأمن بالوادي العميد سعيد علي العامري ومديرو العموم بالمكاتب التنفيذية والمناصب والمقادمة وشخصيات إجتماعية.

LEAVE A REPLY