عمّان (المندب نيوز) مطيع بامزاحم

 

زار وكيل حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي جامعة آل البيت الأردنية في إطار زيارته للمشاركة في فعاليات مؤتمر الطلبة الوافدين في الجامعات الأردنية الذي تشهده العاصمة عمّان خلال هذا الأسبوع.

 

وقال وكيل حضرموت بأن زيارته للجامعة تأتي في سياق رد الوفاء بالوفاء، وزيارة الأساتذه اللذين تتلمذ على أيديهم خلال دراسته لمرحلة الماجستير، وأضاف الوكيل العمودي بأن الزيارة كذلك تطرقت لمناقشة جملة من القضايا المرتبطة بآلية قبول الطلاب الحضارمة في الجامعة عبر مختلف الجهات الداعمة لإبتعاث الطلاب ومن بينها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب للمتفوقين وغيرها من المؤسسات والجهات الرسمية والخاصة.

 

من جانبه عبر رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفه عن تقديره لهذه اللفتة الوفائية من قبل الوكيل العمودي معتبراً إياها لفتة في غاية النُبل والوفاء وتأكد على مايتمع به خريجي الجامعة صفات حسنة، مبدياً استعداده التام لتذليل كافة الصعوبات والعقبات وتسهيل كل الإجراءات المتعلقة بإستقبال الطلاب في كافة التخصصات الدراسية سواءاً كانت في مرحلة البكالاريوس أو الدراسات العليا.

 

وفي ختام الزيارة طاف الدكتور العمودي بكلية الشريعة والقانون وإلتقى نائب عميدها، وطاف كذلك بأقسام المكتبة الهاشمية الخاصة بالجامعة.

 

الجدير بالذكر أن وكيل حضرموت لشؤون الساحل والهضبة أحد خريجي جامعة آل البيت الأردنية في مرحلة الماجستير.

LEAVE A REPLY